التخطي إلى المحتوى

انجي كيوان ويكيبيديا | معلومات تكشف لأول مرة وحسابها الرسمي علي انستقرام

من هي انجي كيوان ويكيبيديا (بالإنجليزية: Enjy Kiwan) هي إعلامية من مواليد الإسكندرية، تملك حساب علي انستقرام، وتحرص علي نشر الجديد دومًا، بدأ رحلتها مع الإعلام في العام 2016-2017.

من هي انجي كيوان ويكيبيديا

تحمل الجنسية المصرية، ولدت في محافظة الإسكندرية، في العقد الثالث من العمر، متزوجة ولديها أبناء، اشتهرت من خلال الظهور علي شبكات التواصل الاجتماعي وخصوصًا أنستا، تعمل بعيداً عن الوسط الفني في مجال القطاع المصرفي حيث قضت نحو 10 سنوات تعمل في هذا القطاع، كما عملت كمحلل أستثمار ومالية، صاحبة “روبابيكيا” وهو متجر ديكور منزلي تم تأسيسه في عام 2013.

كانت بدايتها مع الإعلان عندما انضمت إلي فريق برنامج زهرة الخليج والذي يتم بثه من خلال شاشة قناة أبوظبي، عندئذ قررت أن تطور من نفسها في هذا المجال، فقررت أن تترك عملها الأول في المصرف وغيرها من الأمور التي كانت تشغل أهتماماتها بها، والتحقت بإحدى الأكاديميات المعروفة لتطوير الإعلامي الذاتي والتدرب وغيرها من الأمور، ثم اكتسبت الخبر وحصلت علي فرصة لتقديم العديد من الفعليات في مختلف شاشات التلفزيون.

تردد أسم انجي كيوان وأرتفع عدد متابعيها علي أنستقرام مؤخراً وذلك بالتزامن مع تصويرها لإعلان مثير برفقة المطرب العالمي عمرو دياب، وأحدثت الصور المسربة للإعلان الجدل علي مواقع التواصل الاجتماعي.

انجي كيوان انستقرام

كما أن Enjy Kiwan من الشخصيات الذين يحرصون علي نشر الصور واليوميات لجمهورها من خلال حسابها الرسمي والوحيد علي موقع الفيديوهات وتبادل الصور انستقرام، ولمتابعتها: أضغط هنا، وبذلك من الممكن لكم مشاهدة آخر أطلالاتها وأحدث أخبارها، بعدما تساءل الآلاف الأشخاص عنها خلال الساعات الماضية.

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي أستعرضنا لحضراتكم من خلاله، معلومات لا تعرفونها حول إنجى كيوان بنت محافظة الإسكندرية كما تعرفنا علي عمرها وغيرها من المعلومات التي تساءل عنها الكثيرون في مصر مؤخراً علي محركات البحث.

موضوعات لا تفوتك:

زينة كنجو انستقرام.. الحساب الرسمي والوحيد علي Instagram

تعرف علي من هي زوجة شعبان عبد الرحيم اللبنانية (صفاء خالد).. شاهد

من هي زوجة بيتروس وحسابها الرسمي علي انستقرام و سناب ومعلومات عنها

التعليقات

اترك تعليقاً