التخطي إلى المحتوى

نورة العميري ستار أكاديمي دندنها

نرصد لكم متابعينا، فيديو لأغاني النجمة الكويتية نورة العميري خلال مشاركتها في ستار أكاديمي عام 2009 الموسم السادس 6، حيث تُعتبر أول فنانة كويتية تشارك في هذه التجربة لاكتشاف المواهب العربية.

من هو خطيب نورة العميري

نشرت نورة العميري يوم الأحد 14 فبراير 2021 من خلال حسابها الشخصي علي تطبيق المشاهير سناب شات، صورة لها تظهر من خلالها وهي ترتدي خاتم “الخطوبة”، من جانبها أعلنت فوز الفهد أنه تم خطوبة نورة العميري مؤخراً، ومن الجدير بالذكر نوره أكتفت فقط بنشر صورة لها، ولم تكشف عن هوية زوجها المستقلي بعدما تساءل عنه  محبيها.

نورة العميري السيرة الذاتية

هي ممثلة ومطربة، تحمل الجنسية الكويتية، كانت بدايتها مع الغناء سنة 2009 عندما تم أختيارها لتكون ممثلة الكويت ولأول مرة في برنامج ستار اكاديمي بالموسم السادس والذي شارك به كوكبة من النجوم منهم بسمة بوسيل زوجة تامر حسني وأيضًا رامي عياش ، وحصدت نوره المركز الثامن عشر في المسابقة.

شاهد نورة العميري  بالموسم السادس من ستار أكاديمي: من هنـا.
كم عمر نورة العميري

وكان تساءل الكثيرو من الأشخاص عبر محركات البحث، عن كم عمر الممثلة والمغنية الكويتية نورة العميري، والتي تتمتع بما يزيد عن مليون متابع من خلال صفحتها الشخصية علي أنستا، والجدير بالذكر أنها تبلغ من العمر 31 عامًا أعتباراً من سنة 2021، ولها شعبية بالملايين من خلال مختلف حساباتها الرسمية علي السناب و التويتر و فيسبوك ، وتحرص علي نشر الصور من خلال الأنستا بشكل يومي لجمهورها.

اقرأ المزيد ⇓

شاهد : من هي ام نورة العميري وكم يبلغ عمرها وأغنياتها في ستار اكاديمي

تعرف علي كم عمر فاطمة الصفي.. شاهد من هو اخو فاطمة الصفي ومعلومات عنها

رؤي الصبان زوجة حمود الفايز من هي.. شاهد معلومات تكشف لأول مرة عنها

التعليقات

اترك تعليقاً