التخطي إلى المحتوى

كم عمر فاطمة الصفي.. شاهد من هو اخو فاطمة الصفي

تعرف علي كم عمر فاطمة الصفي، و من هو اخو فاطمة الصفي، التي تصدرت محركات البحث خلال الفترة الماضية، لما يرغب الكثيرون في الاطلاع علي جوانب من حياتها الشخصية.

كم عمر فاطمة الصفي

فاطمة محمد الصفي من مواليد يوم 17 نوفمبر عام 1981 ميلاديًا أي تبلغ من العمر 39 عامًا أعتباراً من سنة 2021، وتحمل الجنسية الكويتية، كانت بدايتها مع الفن سنة 2007، وحاصلة علي شهادة المعهد العالي للفنون المسرحية، حيث تخرجت منه سنة 2005، بدأ من خلال الإخراج، فبعد تخرجها من المعهد توالت مهام إخراج عدد من الأعمال من الغنائية وغيرها من البرامج التلفزيونية.

من هو اخو فاطمة الصفي

ظهرت النجمة الكويتية فاطمة الصفي خلال مراسم حفل زفاف شقيقها، وتناولت عدد من الصحف فيديوهات من حفل الزفاف علي موقع الفيديوهات يوتيوب.

في مهنة الإخراج التلفزيونية عملت النجمة فاطمة الصفي كـ”مساعد مخرج” في عشرات البرامج التلفزيونية وأيضًا عدد من الأغنيات كما ساهمت في إخراج بعض الأعمال السينمائية والدرامية ومن البرامج نذكر (برنامج «ليالي العيد» – برنامج «جابر الأب» – برنامج «هلا فن» – أوبريت «الشراع الكويتي» – برنامج «سهرة خميس»).

يذكر أن فاطمة الصفي شاركت فيما يزيد عن 50 عملاً تلفزيونيًا دراميًا، وكان آخر هذه الأعمال مشاركتها في مسلسل “دفعة بيروت” بدور (شاهة) والذي يتم عرضه حاليًا، ومسرح كانت مسرحية “زين والأزام الثمانية” عرضت عام 2019 ولعبت دور غضبانة”.

موضوعات مشابهة:

من هي زوجة حسام الرسام الفنان العراقي .. كافة المعلومات عنها

تعرف علي كم عدد اولاد ناريمان عبود سبب غيابها عن الساحة.. ومعلومات تكشف لأول مرة عنها ومواليدها

سناب العنود العامري الرسمي.. وحقيقة خطوبتها من يزيد الراجحي وهل يوجد لها حساب انستقرام و كم عمرها ومن أي قلبية و من هي ويكيبيديا

التعليقات

اترك تعليقاً