التخطي إلى المحتوى

شاهد : من هي ام نورة العميري وكم يبلغ عمرها وأغنياتها في ستار أكاديمي

نشرت صحف فنية اليوم، معلومات حول من هي ام نورة العميري ، كما نشرت مقطع فيديو لاحدي أغنيات نورة العميري في ستار أكاديمي.

نورة العميري ستار أكاديمي

وإليكم الفيديو المختار والحاصل علي ما يزيد عن 330 ألف مشاهدة من اليوتيوب، لأداء المغنية الكويتية الشابعة نورة العميري خلال مشارركتها في برنامج المواهب ستار اكاديمي 2009: من هنـــــا.

جدير بالذكر أن نورة العميري تُعد أول كويتية تشارك في برنامج ستار أكاديمي موسم السادسة، ولكن الحظ لم يحالفها، وبعد خروجها من البرنامج سنة 2009 قدم عشرات الأعمال الغنائية المنفردة وحققت شعبية كبيرة من خلال مختلف حساباتها الرسمية علي سناب شات و انستقرام وغيرها من مواقع المشاهير المُفضلة.

من هي ام نورة العميري

تُعتبر والدة المغنية الكويتية الشابة نورة حسين العميري هي المطربة الشعبية “هيا” والمعروفة باسم “أم فيصل”، وتُعتبر (أم فيصل) من أهم المطربات الذين أجادو بالفعل غناء اللون الشعبي في منطقة الخليج، وشاركت في العديد من الأعمال علاوة علي ذلك أنها صاحبة عشرات الأعمال الغنائية المختلفة والناجحة.

نورة العميري السيرة الذاتية

وكان تساءل الكثيرون عن كم عمر و ما هو تاريخ ميلاد أي مواليد المغنية و الممثلة الكويتية نورة العميري ، والجدير بالذكر أن كم عمر نورة العميري  هو 31 أما عن مواليد نورة العميري  فهي ولدت في الكويت يوم 28 من يونيو سنة 1989 ميلاديًا.

  • تابع نورة العميري علي سناب شات: من هنا.
  • تابع نورة العميري علي انستقرام: من هنا.
خطوبة نورة العميري

أعلنت مصادر فنية مطلعة ومقربة، عن خطوبة الممثلة والمغنية الكويتية الشابة نورة العميري وذلك يوم الأحد 14 فبراير 2021، وذلك بعد نشرها لصورة لها تظهر من خلالها خاتم الخطوبة وعلقت (ألف مبروك).

موضوعات لا تفوتك:

سناب العنود العامري الرسمي.. وحقيقة خطوبتها من يزيد الراجحي وهل يوجد لها حساب انستقرام و كم عمرها ومن أي قلبية و من هي ويكيبيديا

هيون الغماس تويتر | الحساب الرسمي والوحيد علي Twitter

تعرف علي مواليد و كم عمر لانا عطيات ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | وزوجها

التعليقات

اترك تعليقاً