التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة النصر والتعاون والتشكيل وكافه التفاصيل
النصر ضد الشباب

موعد مباراة النصر والتعاون والتشكيل وكافه التفاصيل

يلتقي غدا فريقي النصر والتعاون في الجولة 17 من الدوري السعودي دوري روشن وهذه المباراة تقام على ملعب مرسول بارك وهذا الملعب هو يمتلكه نادي النصر الرياضي السعودي والمباراة مهمة جدا للفريقين تعالوا بنا نتعرف على التفاصيل.

موعد مباراة النصر والتعاون

الجميع يريد أن يتعرف على موعد مباراة النصر والتعاون والتشكيل والملعب وكافه التفاصيل وطبعا يريدون ان يطمأنوا ان كان كريستيانو رونالدو سوف يلعب المباراة أم ماذا بعد.

 

والحقيقة أن كريستيانو رونالدو قد حقق ما ينتظره منه جمهور النصر الرياضي عندما تترك أربعه أهداف المباراة السابقة وبالحقيقة أن جميع ساعد في هذه ألليله ويتمنون أن يواصل هداياه لناديه ويحرز في مباراة غد هدفين او ثلاثة أهداف كالعادة.

الجولة السابعة عشره دوري السعودية دوري روشن السعودية للمحترفين هذه الجولة مهمة جدا وطبعا نادي النصر الرياضي متصدر قائمه الدوري السعودي ويريد ان يستمر في الصدارة ويسعى لان يحقق الثلاث نقاط لجمهوره وهو طبعا النادي العريق الذي دائما ما يقدم كره نظيفة المباراة تذاع على قناه ssc وهذه القناة المالكة لأذاعه مباراه الدوري المحترفين في السعودية.

النصر والتعاون

فريق التعاون الذي سيلعب المباراة أمام النصر غدا قد خسر من الفتح بهدفين مقابل هدف ويريد أن يخرج بالنتيجة ايجابيه بعد الهزيمة أما النصر فهو طبعا دائما في المقدمة دائما يريد أن يؤكد لجمهور انه الفريق الأول وانه الفريق المتصدر وانه فريق الأبطال وهو العالمي.

 

فريق النصر معه 37 نقطه ويحتل المركز الأول أما فريق التعاون في معه ثلاث نقطه ويحتل المركز الخامس وطبعا سوف تتغير ملامح جدول الدوري السعودي بعد هذه المباراة أما عن موعد المباراة فهو في الخامسة بتوقيت الساعة 5:00 بتوقيت مصر وطبعا السادسة بتوقيت السعودية وطبعا ألقناه كما ذكرنا هي قناه ssc وطبعا المباراة مهمة جدا من المتوقع أن يلعب غدا التشكيل المتوقع لفريق النصر هو كالتالي:

تشكيل النصر امام التعاون

نواف العقيدي

 

سلطان الغنام – عبد الإله العمري – عبد الله مادو – جيسلان كونان

 

عبد الله الخيبري – لويز جوستافو

 

عبد الرحمن النجعي – أندرسون تاليسكا – جلال الدين ماشاريبوف

 

كريستيانو رونالدو

تشكيل التعاون امام النصر

 

التشكيل المتوقع للتعاون

 

مايلسون دوس سانتوس

 

عون السلولي – ماركو أركاليني – حسن كادش – سعد الناصر

 

ألفارو ميدران – أشرف المهديوي

 

فهد الرشيدي – أليخاندرو روميرو – سميحان النابت

 

ليندر تاوامبا

 

كل التوفيق لفريقين بمباراة جميله ولجمهور بالاستمتاع بهذه المباراة التي ينتظرها جميع والحقيقة أن جمهور نادي النصر قدا زاد منذ ان لعب كريستيانو ضمن صفوفه وجميع يريد ان يتابع المباراة بجديه وحماسمن اجل مشاهده اللاعب العالمي كريستيانو رونالدو.

قد يهمك أيضا

حسمت صندوق الاستثمار القطري يستحوذ على ملكية نادي مان يونايتد

اختطاف 6 مصريين أقباط غرب ليبيا

تجديد جواز السفر للمقيمين بالمملكة العربية السعودية

التعليقات

اترك تعليقاً