التخطي إلى المحتوى

تجديد جواز السفر للمقيمين بالمملكة العربية السعودية
تجديد جواز السفر للمقيمين بالمملكة العربية السعودية

ابشر افراد تعلن عن تجديد جواز السفر للمقيمين بالمملكة العربية السعودية، يبحث الملايين من الجنسيات المختلفة المتواجدين داخل المملكة العربية السعودية عن شروط تجديد جواز السفر الخاص بهم وفق القواعد المعمول بها داخل المملكة والجدير بالذكر أن منصة ابشر كانت قد أعلنت عن وجود 6 شروط من اجل تحديث جواز السفر ذلك ما تم الكشف عنه من خلال منصة ابشر أفراد.

وبالحديث عن الشروط اللازمة لتجديد جواز السفر وهو الأمر الذي كان محل فضول الملايين داخل المملكة قمنا بتوفير كافة المعلومات الخاصة بهذا الأمر والتي سنقوم بتوضيحها من خلال هذا المقال وعبر السطور القادمة

 تحديث جواز السفر

الجدير بالذكر أن منصة ابشر أعلنت ومن خلال الموقع الإلكتروني الخاص بها وفي وقت سابق عن الشروط اللازمة من اجل تحديث جواز السفر ذلك من خلال موقعها الإلكتروني وعبر منصة ابشر أفراد،يذكر أن المنصة وفق ما ذكرته قالت انه لا يجوز تحديث جواز السفر للأشخاص الواقع عليهم مخالفات مرورية بالإضافة إلى الأشخاص المتغيبين عن العمل .

ويأتي إتاحة هذه الخدمات من خلال استيفاء شروط وأحكام وزارة الداخلية والتي جاءت علي الأتي، ضرورة تحديث جواز سفر المستفيد من خلال الكفيل أو المفوض التابع له المستفيد فقط،  وفي حال وجد تفويض، لا يمكن للمستفيد  أن يقوم بتحديث بيانات جواز السفر الخاص به.

وأضافت المنصة أن الشروط ذكرت انه يجب تحديث بيانات جواز المستفيد مرة واحدة في خلال خمس أعوام وانه لا يمكن اجراء تحديث للجواز كل 12 شهر حسب ما تردد ما إشاعات عارية من الصحة.

وتابعت المنصة شروطها انه ليس من الممكن ابد تجديد بيانات جواز المقيمين  في حالة وجود مخالفات مرورية عليهم  بالإضافة إلى وجود تغيب عن العمل وفق ما ذكرته المنصة.

والي هنا نكون انتهينا من كتابة التفاصيل المتعلقة بتحديث جواز السفر للمقيمين بداخل المملكة العربية السعودية ودمتم في أمان الله وحفظه.

التعليقات

اترك تعليقاً