التخطي إلى المحتوى

مواليد ياس خضر وعمره الحقيقي الآن.. تعرف علي اخر اخبار ياس خضر 2021

نكشف لحضراتكم عن كم عمر و مواليد و اخر اخبار ياس خضر الفنان العراقي عقب تردد أنباء تفيد بوفاته يوم السبت 6 فبراير 2021 علي مواقع التواصل.

كم عمر و مواليد ياس خضر

ياس خضر، الاسم الكامل “ياس بن خضر بن علي القزويني الحسيني”، من مواليد محافظة النجف عام 1938 ميلاديًا أي أنه يبلغ من العمر 83 عامًا أعتباراً من سنة 2021، يقيم في العراق حاليًا، كانت بدايته مع الأغنية العراقية في عام 1961 وأشتهر باسم “صوت الأرض”.

اخر اخبار ياس خضر

أما عن آخر أخباره فكانت ظهور شائعة تفيد بوفاته اليوم السبت 6 فبراير 2021، حيث تداول مغردون علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أنباء تفيد برحيله عن عالمنا اليوم السبت عن عمر يناهز الـ83 عامًا دون معاناته مع أي من الأمراض، حتى ظهر مصدر موثوق به، ونفي كافة الشائعات المتداولة حوله علي منصات التواصل الاجتماعي.

وتابع المصدر المقرب عبر حسابه بتويتر، أن المطرب العراقي الكبير ياس خضر علي يتمتع بصحة جيدة، مشيراً أنه يقيم في العراق حاليًا برفقة الأسرة، وأوضح أن ما يتم تداول علي صفحات السوشيال ميديا لا يتم تصديقه إلا في حالة صدور الأنباء عن مصادر رسمية أو موثوقة، مشيراً أن هناك بعض مستخدمو مختلف منصات التواصل يرغبون في إثارة الجدل ليس إلا.

ونال المطرب العراقي ياس خضر علي بعض الجوائز عن جهات فنية كبري، حيث تم تكريمه خلال فعاليات مهرجان الدوحة للفنون عان 2005 بحضور كاظم الساهر، كما تم تكريمه في محفل رسمي له حمل عنوان “نجوم الخليج عام 2008″، حيث حصل وقتها علي الدرع التكريمي من قبل شبكة قنوات النجوم الفضائية، وتم تكريمه أيضًا في عام 2015 من قبل الملتقي الإذاعي والتلفزيوني، وكُرم في لبنان عام 2018 من قبل رفيف الياسري.

موضوعات ذات صلة:

  1. في عيد ميلاده 2021.. تعرف علي كم عمر احمد حجازي الحقيقي (مواليد)
  2. مواليد علاء زلزلي وعمره الحقيقي الآن.. تعرف علي ديانة الفنان علاء زلزلي
  3. تعرف علي مواليد امينة خليل.. تعرف علي كم عمر الممثلة المصرية امينة خليل

التعليقات

اترك تعليقاً