التخطي إلى المحتوى

مواليد امينة خليل.. تعرف علي كم عمر الممثلة المصرية امينة خليل
كم عمر مواليد امينة خليل

نكشف لكم عن ما هي مواليد و كم عمر الممثلة المصرية امينة خليل، كما نتعرف علي معلومات لا تعرفونها عنها وذلك من خلال السطور التالية.

وكانت شاركت الفنانة أمينة خليل ، متابعيها علي انستقرام بأحدث ظهور لها، وذلك من خلال حضورها مهرجان الجونة السينمائي.

ولفتت أمينة خليل أنظار متابعيها بتعليقها على الشائعات التي انتشرت خلال الفترة الأخيرة، وذلك بسبب حضورها مهرجان الجونة السينمائي وهى مصابة بفيروس كورونا، ويأتي ذلك بعد إعلانها منذ أيام قليلة عن تعافيها بشكل نهائي من فيروس كورونا.

ما هي مواليد و كم عمر الممثلة المصرية امينة خليل

  • تاريخ الميلاد: 1988.
  • العمر: 33 أعتباراً من سنة 2021.

ووجهت أمينة خليل رسالة لمتداولو الشائعات عنها من خلال مقطع فيديو مصور لها وبثته عبر حسابها الرسمي على تطبيق الصور والفيديوهات”انستغرام” وقالت فيه:”عايزة أقولكم ولصلحاكم اى معلومة أنا معنديش كورونا دلوقتى، انا كان عندى كورونا أول الشهر، وقعدت وقتها 14 يوم معزولة في البيت، وبعدها عملت كذا بي سي أر والحمد لله كلهم طلعوا سلبى، وعلشان كده أنا دلوقتى موجودة في المهرجان، فلكل الناس اللي بتطلع عليا إشاعات بأن أنا واحدة مستهترة وجاية المهرجان، فدى مش شبهى وعمري ما هعمل كده أبدا”.

فيما تابعت أمينة خليل بتوجيه نصيحة لمتابعيها قائلة:”كورونا مسؤولية كبيرة جدا يا جماعة خلوا بالكم، احموا نفسكم، وخلوا بالكم من عائلتكم وحبايبكم وبطلوا تطلعوا إشاعات”.

وأردفت أمينة خليل قائلة:”ربنا وقف جنبى والموضوع عدى على خير الحمد لله”.

دخلت أمينة خليل في دائرة كبيرة من الجدل حولها، وذلك عندما أعلنت تعافيها من فيروس كورونا خلال ظهورها في الدورة الرابعة لمهرجان الجونة التي تقام حاليا.

على الصعيد الفني، تشارك أمينة خليل النجم حسن الرداد فى بطولة فيلمهما الجديد والذي يندرج تحت عنوان”تؤام روحى”، حيث انه يتم عرضه حاليا في دور العرض السينمائي.

يذكر أن، أمينة خليل شاركت في عدد من الأعمال السينمائية خلال هذا العام وهم فيلم لص بغداد” وشاركها فيه النجم محمد إمام وعدد بارز من النجوم، وفيلم “صاحب المقام”، ومن الأعمال الدرامية شاركت في مسلسل “ليه لأ” الذي احدث ضجة كبيرة وقت عرضه.

وخلال العام ذاته سلطت على أمينة خليل الأضواء بعد إعلانها عن خطبتها من رجل الأعمال المعروف “عمر طه” وذلك في يوليو 2020.

شاهد أيضًا: كم عمر حسين المنصور.. ومعلومات لا تعرفونها عنه (شاهد)

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: