التخطي إلى المحتوى

من هي «مريم المعشني» وحقيقة إغلاق حسابها.. شاهد

تصدرت اسم «مريم المعشني» محرك البحث «google» خلال الساعات الماضية، وذلك عقب تردد أنباء علي بعض المواقع الإخبارية يفيد بارتباط أسمها مع العارضة فدوى سلام عقب تصدرها ترند عُمان فمن هي؟.

من هي مريم المعشني

زعم نشطاء علي تويتر، أن السلطات العُمانية قامت بإغلاق حساب مريم المعشني وأيضًا ناشطة أخري تدعي باسم فدوى سلام، وسط غياب أي أنباء علي الصحف الرسمية.

فإن كل ما يتم تردد حول مريم المعشني علي منصات التواصل الاجتماعي هي معلومات “غير دقيقة” حيث لم تنشر أي صحف كبري عُمانية أنباء في هذا الشأن.

والجدير بالذكر أن هناك عدد من مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي، يسعون دومًا لإثارة الجدل علي مختلف صفحات السوشيال ميديا.

ومنهم من يدعي ويزعم أشياء غير صحيحه علي حساب نجوم وشخصيات المجتمع، ولكن مباحث الأنترنت والأجهزة الأمنية تسعى دومًا للتصدي لمثل هذه الأمور الغير مرغوب بها والتي تهدف للبلبة.

علي سياق متصل، تُعد العارضة فدوى سلام، واحدة من الشخصيات الذين يتمتعون بشعبية كبيرة من قبل مستخدمو منصة التواصل الاجتماعي عُمان وشتى بلدان الخليج، وذلك لأنها تحرص دومًا علي نشر الصور واليوميات علي حساباتها الشخصية، وتنشر اليوميات لجمهورها.

ودعم الكثيرون من الأشخاص علي تويتر، الناشطة العُمانية مريم المعشني و أيضًا فدوى سلام ضد حملات التشويش الواضحة ضدهما من قبل البعض، فدشن المغردون هاشتاج “كلنا مع فدوى سلام” مطالبين الجهات المختصة في معاقبة الأشخاص الذين تسببوا في إثارة الجدل حولهما اليوم.

موضوعات لا تفوتك:

شاهد : قصة قضية فدوى سلام «ترند» سناب اليوم.. فيديو تعرف علي التفاصيل

اعلان فدوى سلام عن تضييق المهبل فيديو كامل علي تويتر كلنا فدوى سلام

فيديو المتحرشة انجل في السعودية كامل.. فضيحة تهز twitter-تويتر

التعليقات

اترك تعليقاً