التخطي إلى المحتوى

فيديو انجل في السعودية كامل.. فضيحة تهز twitter-تويتر
فيديو انجل السعودية

شاهد قبل الحذف، تسريب مقطع فيديو فضيحة المتحرشة انجل في السعودية علي منصة twitter-تويتر كامل يحصد الآلاف المشاهدات خلال ساعات فقط.

حيث نشرت حسابات علي منصة تويتر، مقطع فيديو فاضح لفتاة وشقيقتها تجبرها علي ممارسة الأعمال الغير أخلاقية والنافية للآداب معها.

 فيديو فضيحة المتحرشة انجل twitter-تويتر

https://youtu.be/iYTOXlUkJ80

وتجري حاليًا الآلاف المعدلات البحثية في مختلف محركات البحث نحو المقطع الفاضح للفتاة السعودية التي ظهرت في لايف تقبل شقيقتها وتجبرها علي القيام بالأعمال الغير أخلاقية معها في البث المباشر، وأكد مصدر أن الداخلية تجري الآن البحث عن هوية هذه الفتاة وذلك من أجل القبض عليها والتحقيق معها ومحاكمتها.

ودشن مغردون موقع التواصل الاجتماعي تويتر، هاشتاج يحمل أسم الفتاة التي تحرشت بشقيقتها الصغير التي لم يتعدى عمرها العشر سنوات، بحسب مصادر صحفية، وننقل لكم أبرز التعليقات حول الفيديو الفاضح المنتشرة:

قال حساب  Fatom M :”خير الله يأخذها البنت قعد تبكي وش قلبها ذا متخلفه حسبي الله عليها !”. ونشرت هديل 511 تقول :”صوت البنت يعور القلب صدق ما عندها رحمه💔”.

وأوضح حساب يحمل أسم موونا الفهد :”وربي ذي أن ما مسكوها السجانات ولطمو فيها :؛ أخ بس تنرفز لكن الشره ع الأم والأب”. وقال BTS109 البلوي :”متخلفها ذي وين أهلها عنها حسبي الله ونعم الوكيل”.

ونشر صحاب حساب مهندز /MOHNADZ :”ارجوا من وزارة الداخلية وحقوق الانسان معاقبتها ومعاقبة الاهل وعلاج الطفلة حسبي الله ونعم الوكيل تعبت قلوبنا من ذا الاشكال”.

وقال حساب Wafaa Elgona :”وربي قاعده ارجف وأنا أشوف المقطع الله يتخذها الحين البنت بتكبر بعقد نفسيه كثيره ولا أي دكتور نفسي يقدر يعالجها”.

ونشر حساب المزاجية :”قهرتني بطت جبدي والله حسبي الله ونعم الوكيل معقولة فيه ناس جذي ،  لا خوف ولا ودين يردعهم الرحمة منزوعة من قلوبهم ، ماكو حياء من الله ولا اكو حيا من الناس ، شنو الاستهتار إلي يطلع من بنت ! “.

موضوعات لا تفوتك:

فضيحة احمد ونهى.. تسريب فيديوهات احمد ونهى الغير أخلاقية

فيديوهات ياسر وسحر.. تسريب مقطع فيديو فضيحة علي يوتيوب.. شاهد

فضيحة البحر الميت.. شاهد فيديو غير أخلاقي +18 علي طريقة الفورد فيوجن

التعليقات

اترك تعليقاً