التخطي إلى المحتوى

اعلان فدوى سلام عن تضييق المهبل فيديو كامل علي تويتر كلنا فدوى سلام

انتشر مقطع فيديو اعلان فدوى سلام عن تضييق المهبل، عبر منصة تويتر في عُمان خلال الساعات الماضية، ودشن المغردون وسم ” كلنا فدوى سلام” لدعمها عقب إغلاق حسابها اليوم.

فيديو اعلان فدوى سلام عن تضييق المهبل

واهتزت وسائل التواصل الاجتماعي تويتر و انستقرام خلال الدقائق الماضية، بين مؤيد ومعارض علي الإعلان الأخيرة للنجمة العُمانية فدوي سلام، وعقب علم النشطاء أنه تم إغلاق حسابها راحوا يدعمونها، وإليكم الفيديو المنتشر مساء اليوم بين المغردون.

من هي فدوى سلام ويكيبيديا

وكان تساءل الكثيرون عن كم عمر و من هو زوج و من هي فدوى سلام ويكيبيديا، وهي عارضة أزياء، تحمل الجنسية العُمانية، تُعتبر من أبرز النشطاء علي مختلف صفحات التواصل الاجتماعي تويتر و انستقرام، كما أنها تتمتع بشعبية كبيرة من خلال حسابتها، ودمًا ما تعشق السفر في البلاد وإلتقاط الصور المميزة لجمهورها، ويقوم الآلاف الأشخاص بمتابعتها، وعن كم عمرها، فلم يرد أي معلومات عنها في هذا الشأن أو من هو زوجها، فيما علمت مصادر أنها لا تزال في العقد الثاني من العمر.

كلنا فدوى سلام تويتر

ودشن مغردون موقع التواصل الاجتماعي تويتر، يوم السبت 13 فبراير 2021، هاشتاج يحمل أسم عارضة الأزياء العُمانية، وراح الكثيرون يقدمون الدعم لها، وطالب الكثيرون القضاء العُماني عدم معاقبتها، حيث قال حساب بنت مسقط :”على كيف من كلنا معاها سلامات!!!، كلنا مع القضاء العماني العادل الشامخ #كلنا_مع_فدوي_سلام”.

وعلق حساب @iEngi_ قائلاً:”لسنا صالحين ؛ نحن مستورين. اللهم لا تكشف عنا سترك .. وردنا إليك رداً جميلاً.  #كلنا_مع_فدوي_سلام”.

وقال آخر كُـــن قــوياً :”أتمنى تشكيل هيئة رقابية ضد كُل من تسول له نفسه أن يشوه سمعة هذا الوطن الشريف المحافظ على العادات والتقاليد .. وأن يضرب بيد من حديد لكُل من يحاول أن يزرع بذور الفساد في مجتمعنا وأطفالنا .. شكراً لنزاهة القضاء العماني .. شكراً لشرفاء”.

وغرد د. هاني البلوشي معلقًا :”مشاهير السوشل ميديا أصبحوا اليوم واقعاً لا يمكن تجاهله، يؤثرون على المجتمع وثقافته بشكل مباشر، لا تخلوا بعض مقاطعهم من قيم ومبادرات جيدة، وفي المقابل يقدم البعض محتويات قد لا تتناسب من ذائقة المجتمع، آن الأوان لتنظيم عمل المشاهير، ووضعهم تحت مظلة المسؤولية.  #كلنا_مع_فدوى_سلام”.

ونشرت فاطمة بنت موسى قائلاً:” الله يفك كربتها و يسهل امورها و يريح قلبها و يردها لأولادها و أهلها .#كلنا_مع_فدوى_سلام”.

وحرصت fatima علي نشر تعليق معلقًا :”أقل حاجه فكروا انها معها بنت وولد تصرف عليهم وفتحت مشروعها ووقفت ع رجولها بدون أي رجال وساعدت ناس كثيره ودعمت الأسر المنتجه هذا كله عشان تصرف ع عيالها اللي أباهم مايصرفوا عليهم ١٠٠ بيسه  الله يرجعك بسلامه اذا كنتي مريضه #كلنا_مع_فدوى_سلام”.

موضوعات لا تفوتك:

فيديو المتحرشة انجل في السعودية كامل.. فضيحة تهز twitter-تويتر

فيديوهات ياسر وسحر.. تسريب مقطع فيديو فضيحة علي يوتيوب.. شاهد

التعليقات

اترك تعليقاً