التخطي إلى المحتوى

معني يو نيد هيلب you need help you sick بالعربي التي قالتها نارين بيوتي
معني you need help you sick يو سيك يو نيد هيلب

معني you need help you sick يو سيك يو نيد هيلب، التي تصدرت محرك البحث غوغل ومنصة تويتر اليوم، عقب أن قالتها اليوتيوبر الشهيرة نارين بيوتي، إلي منافسة لها متهمة إياها بالسارقة.

وسرعان، ما دشن ناشطون علي منصة تويتر في الأردن، هاشتاج بهذا العنوان، وأصبح تريند رقم 1 علي المملكة اليوم.

معني you need help you sick يو سيك يو نيد هيلب

وبحسب معجم المعاني، تبين أن الكلمات أعلاه تعني باللغة العربية في الترجمة (أنت بحاجة للمساعدة أنت مريض)، حيث تعني كلمة (you need help) بالعربية (أنت بحاجة للمساعدة)، وكلمة (you sick)، تعني (أنت مريض).

اقرأ أيضًا:

كم عمر نارين بيوتي اليوتيوبر المعروفة.. حساب سناب شات الرسمي

نور ستارز ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | Noor Stars

نكشف لكم عن مواليد أي تاريخ ميلاد و كم عمر نارين بيوتي و جنسيتها و هل هي متزوجة، كما ننشر رابط دخول حسابها الرسمي علي سناب شات.

تُعد نارين بيوتي، هي يوتيوبر، تحمل الجنسية السورية، من أصل كردي، تعتنق ديانة “الإسلام”، ولديها من الأشقاء ثلاث هم ( سيدرا و جلال و شيرو)، وتقيم حاليًا في السويد.

كم عمر نارين بيوتي

ويبحث الكثيرون عبر محرك البحث غوغل، عن كم عمر و ما هي مواليد أي تاريخ ميلاد اليوتيوبر نارين بيوتي، والجدير بالذكر أنها لا تزال في العقد الثاني من العمر، وتتمتع بما يزيد عن 11 مليون متابع عبر انستقرام، كما تحظى بحب الملايين علي يوتيوب.

سناب شات نارين بيوتي

ويسعى الآلاف الأشخاص، لمتابعة اليوتيوبر السورية نارين بيوتي، علي السناب شات، والجدير بالذكر أنها تحظى بشعبية كبيرة من خلال مختلف حساباتها الرسمية، والتي تجتمع في مكان واحد علي يوتيوب، ومن الممكن لحضراتكم الدخول إلي السناب الخاص بها الرسمي فور النقر علي الرابط التالي: أضغط هنا.

دشنت Narins Beauty قناتها الرسمية علي يوتيوب في عام 2014، وبها حاليًا 11 مليون مشترك، وحصدت القناة حتى الآن مشاهدات عالية بلغت 1,542,187,107 مشاهدة حتى الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً