التخطي إلى المحتوى

كم عمر نارين بيوتي اليوتيوبر المعروفة.. حساب سناب شات الرسمي
سناب شات نارين بيوتي

نكشف لكم عن مواليد (تاريخ ميلاد) و كم عمر نارين بيوتي و جنسيتها و هل هي متزوجة، كما ننشر رابط دخول حسابها الرسمي علي سناب شات.

تُعد نارين بيوتي، هي يوتيوبر، تحمل الجنسية السورية، من أصل كردي، تعتنق ديانة “الإسلام”، ولديها من الأشقاء ثلاث هم ( سيدرا و جلال و شيرو)، وتقيم حاليًا في السويد.

كم عمر نارين بيوتي

ويبحث الكثيرون عبر محرك البحث google، عن كم عمر و ما هي مواليد أي تاريخ ميلاد اليوتيوبر نارين بيوتي، والجدير بالذكر أنها في العقد الثاني من العمر كونها مواليد (15 أبريل 2000) وتبلغ من العمر 21 عاماً، وتتمتع بما يزيد عن 11 مليون متابع عبر انستقرام، كما تحظى بحب الملايين علي يوتيوب.

سناب شات نارين بيوتي

ويسعى الآلاف الأشخاص، لمتابعة اليوتيوبر السورية نارين بيوتي، علي السناب شات، والجدير بالذكر أنها تحظى بشعبية كبيرة من خلال مختلف حساباتها الرسمية، والتي تجتمع في مكان واحد علي يوتيوب، ومن الممكن لحضراتكم الدخول إلي السناب الخاص بها الرسمي فور النقر علي الرابط التالي [أضغط هنا].

دشنت Narins Beauty قناتها الرسمية علي يوتيوب في عام 2014، وبها حاليًا 11 مليون مشترك، وحصدت القناة حتى الآن مشاهدات عالية بلغت 1,542,187,107 مشاهدة حتى الآن.

ما لا تعرفه عن نارين بيوتي

اشتهرت  نارين بيوتي، من خلال تقديمها للنصائح للفتيات وغيرها من الأشخاص الذين يهتمون بتفاصيل حياتهم الشخصية والمودة ومواكبة العصر الجديد، ومع مرور الوقت أصبحت من نجوم السوشيال ميديا، ونجحت في تدشين قاعدة جماهيرية كبيرة، تتفاعل معها في كل منشوراتها ويومياتها.

اقرأ أيضًا:

نور ستارز ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | Noor Stars

ماهو مرض مسك العنزي الطفلة السعودية مريضه لهذا السبب

التعليقات

اترك تعليقاً