التخطي إلى المحتوى

نور ستارز ويكيبيديا |  من هي | السيرة الذاتية | Noor Stars
نور ستارز ويكيبيديا

نور ستارز ويكيبيديا (بالإنجليزية: Noor Stars )، تدعي في الحقيقة باسم “نور نعيم”، من مواليد يوم 21 كم يونيو سنة 1997 ميلاديًا، أي أنها تبلغ من العمر 23 عامًا أعتباراً من سنة 2021، ويبلغ طولها نحو 1.60 سم، ولدت في محافظة بغداد، تحمل الجنسية العراقية.

نور ستارز ويكيبيديا

يبلغ عدد متابعيها علي انستقرام ما يزيد عن 10 ملايين متابع، ولها أشقاء هم (بنين و واليد)، هي مغنية عراقية معروفة، حيث تتمتع بما يزيد عن 17 مليون مشترك علي قناته الرسمية بموقع يوتيوب، ومن أشهر أغانيها (Estana Shway – Sway· 2019 و Elbent El Sah ·2020 و Block | بلوك· 2020).

نشأت Noor Stars حياة المراهقة في سوريا، ثم انتقلت إلي تركيا، ومن تركيا إلي الولايات المتحدة الأمريكية، وهي تقيم هناك حاليًا.

في عام 2017، دخلت نور نعيم المعروف باسم “نور ستارز”، ضمن قائمة اليوتيوبر الأكثر شهرة في الوطن العربي حسب تصنيف “مجلة فوربس”.

كما نالت في عام 2017، جائزة المركز الرابع لأكثر فيديو غير موسيقي حصداً للمشاهدات في العالم العربي حسب تصنيف إدارة يوتيوب.

دشنت نور نعيم قناتها الرسمية علي موقع يوتيوب في يوم 24-4-2014، وحصدت حتى الآن ما يزيد عن 2,253,629,136 مشاهدة، وهذا رقم غير مسبوق.

في يوم الإثنين 5 أبريل 2021، نشر الناشط أحمد النشيط، صورة عبر خاصية الاستوري، صورة تظهر من خلالها اليوتيوبر العراقية نور نعيم، وهي في المستشفي بوضع حرج، وذلك بالتزامن مع خلافها الذي وقع مؤخراً بينها وبين اليوتيوبر الأخري (نارين بيوتي)، وأصبح الخلاف الذي شهد بكاء كلا الطرفين حديث السوشيال ميديا إلي الآن، حيث زعمت نارين بيوتي، أن اليوتيوبر نور نعيم تسرق أفكارها.

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي تعرفنا من خلاله، علي معلومات لا تعرفونها حول اليوتيوبر والمغنية العراقية نور نعيم، كما تعرفنا علي كم يبلغ عمرها و ما هي مواليدها الحقيقية وغيرها من المعلومات التي وفرناها لكم.

اقرأ أيضًا:

سبب وفاة عز الدين المناصرة الشاعر الفلسطيني اليوم عن عمر يناهز الـ75 عامًا

ماهو مرض مسك العنزي الطفلة السعودية مريضه لهذا السبب

التعليقات

اترك تعليقاً