التخطي إلى المحتوى

مشاهدة فيلم الكمين الاماراتي joootv كامل
مشاهدة فيلم الكمين الاماراتي

ينشر كايرو تايمز رابط مشاهدة فيلم الكمين الاماراتي joootv كامل بجودة عالية HD، والذي يشارك في بطولته كوكبة من الفنانين والفنانات من شتى دول الخليج، وتدور أحداثه عن وقائع خليجية مثيرة ومشوقة.

ممثلين فيلم الكمين

ويشارك في بطولة فيلم الكمين الذي تم عرضه في 25 نوفمبر 2021 لفيف من الفنانين والفنانات المعروفين علي مستوى منطقة الخليج والعالم العربي، وفيما يلي نذكر لكم أبطال العمل المنتظر عرضه علي شاشات التلفزيونية.

حيث من المقرر أن يتم بدء عرض الفيلم المشوق علي الفضائيات الإماراتية والسعودية واليمنية خلال الأيام القليلة المقبلة عقب انتهاء عرضه في السينمات.

ويشارك في بطولته لفيف من النجوم علي رأسهم: خليفة البحري, مروان عبدالله صالح, خليفة الجاسم, محمد أحمد, عبدالله سعيد بن حيد, سعيد الحارش, حسن البلوشي, غانم ناصر, منصور الفيلي.

قصة الفيلم الأصلية

يحكي فيلم الكمين الإماراتي عن وقائع حدثت علي أرض الواقع، حيث أرسلت قوات إماراتية دورية إلي احدي المناطق السكانية من أجل تقديم المساحة، وتبين فيما بعد أن هناك “نصب” جاهز لهم وتم محاصرة طاقم الدورية في منطقة ضيقة وحدث هناك تبادل إطلاق النار بشكل واسع ونتيجة لذلك وقعت خسائر كبيرة من الشهداء.

مشاهدة فيلم الكمين الاماراتي joootv كامل

يعرض فيلم الكمين في عدد من السينمات في الخليج والسعودية بشكل خاص، وسبق وأن أوضحنا لكم طرق المشاهدة عن طريق هذه الروابط.

  1. joootv alooytv مسلسلات الموقع الرسمي للدخول
  2. موعد عرض فيلم الكمين vox cinema

ويُعتبر فيلم الكمين واحد من أبرز الأعمال السينمائية الأكثر أهتماماً في دول الخليج بالوقت الراهن، ويحظي بصدى وتفاعلات واسعة علي منصات التواصل وخصوصًا تويتر و انستقرام، كما أن الفيلم يتحدث عن عدة أمور جعلته مميزاً عن باقي الأعمال.

التعليقات

اترك تعليقاً