التخطي إلى المحتوى

موعد إعادة مسلسل بيبي علي قناة mbc دراما – رابط joootv

موعد إعادة مسلسل بيبي علي قناة mbc دراما – رابط joootv لمشاهدة جميع حلقات المسلسل، يبحث الكثيرون من محبو دراما رمضان 2022، عن مسلسل الفنانة شجون الهاجري الجديد، الذي يتم عرضه ضمن ماراثون رمضان الجاري، وزاد الطلب حول المسلسل، اعتماداً علي طرق المشاهدة الإلكترونية علي منصات ماي سيما، شاهد نت، alooytv.

موعد إعادة مسلسل بيبي mbc

إن مواعيد عرض وإعادة مسلسل بيبي علي قناة أم بي سي دراما، من أبرز الأمور الرائجة في محركات البحث العالمية google علي مستوى السعودية والكويت، والجدير بالذكر، أن المسلسل يتم عرضه بشكل يومي، من خلال فضائية قناة الأم بي سي دراما، وذلك في تمام الساعة الـ06:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والإمارات، في حين تكون مواعيد الإعادة صباحاً في اليوم التالي من موعد العرض عند تمام الساعة الـ02:00 صباحاً وأحياناً يتم إعادتها في الواحدة صباحاً.

ممثلين مسلسل بيبي

يشارك في بطولة مسلسل بيبي، بجانب بطلة العمل النجمة جون الهاجري، كوكبة من النجوم منهم: الفنان اللامع بشار الشطي، في شخصية “ضاري”، الذي يعاني من مشكلات ذهنية ونفسية وصاحب القرارات الصادمة خلال أحداث المسلسل.
النجم بدر الشعيبي في دور “مبارك”.
إضافة إلي الفنان عبدالله الرضا، الذي يظهر في دور “نبيل”.
فيما تجسد النجمة أحلام حسن، بطلة المسلسل الثالثة شخصية “فتحية”.
وتلعب مي البلوشي دور “نضال”.
فيما يظهر النجم الشاب فهد الصالح في دور “سعد”.
وتتألق النجمة الجميلة “شوق” في شخصية “حنان”.
وتظهر الفنانة غادة الزدجالي في دور “شمس الشموس”.
ولا ننسى الظهور المتميز لكلاً من “أحمد العوضي -ناصر-، جنى الفيلكاوي -سارة-، زينب أحمد -نوال-“، وغيرهم من الأبطال.

مسلسل بيبي joootv 

يتساءل الكثيرون عن رابط مشاهدة مسلسل بيبي alooytv، أونلاين من خلال منصة joootv، التي تشهد حالة كبيرة من التزاحم عليها. نظراً لعرضها لعدد من المسلسلات الخليجية الرمضانية هذا الموسم 2022، مما زاد من عمليات البحث عنها في الأوان الماضية، خصوصًا وأنها تذيع المسلسلات بجودة عالية وبدون فواصل إعلانية. وتبث علي الأنترنت علي مدار الـ24 بدون توقف، لعرض باقة من أرع الأعمال الدرامية.

التعليقات

اترك تعليقاً