التخطي إلى المحتوى

“حـ16”.. مسلسل شباب البومب 11 alooytv الحلقة السادسة عشر joootv مواعيد العرض والإعادة stc tv

تُشاهدون الحلقة 16 من الموسم 11 من مسلسل شباب البومب، اليوم بجودة عالية وبدون تقطيع، حيث كشف بطل العمل الممثل الصاعد فيصل العيسى، عن مواعيد العرض والإعادة وتفاصيل بشأن الحلقة السادسة عشر.

وبدأ جمهور المسلسل، من مشاهديه عبر منصات joootv  و stc tv و alooytv، في البحث عن موعد نزول الحلقة 16 من شباب البومب 11.

وأكد بطل المسلسل “فيصل العيسى”، أن مشاهدات جميع مواسم العمل، كسرت حاجز الـ13 مليار مشاهدة في تيك توك، و7.5 مليار مشاهدة على يوتيوب، وقرابة الـ5.5 مليار مشاهدة في سناب شات، وأكثر من 1 مليار مشاهدة على فيس بوك، وبالرغم من قلة مستخدمي فيسبوك بالنسبة لمنطقة الخليج، إلا أن المسلسل هنالك الملايين من متابعيه في مصر والوطن العربي.

"حـ16".. مسلسل شباب البومب 11 alooytv الحلقة السادسة عشر joootv مواعيد العرض والإعادة stc tv

وحرص العيسى على أن يكشف عن موعد عرض مسلسل شباب البومب 11 الحلقة 16، مشيراً أنها سوف تحمل عنوان “رشة عطر”، وسيتم بثها مباشرةً عبر قناة روتانا خليجية.

ويُعرض مسلسل شباب البومب 11 يومياً في رمضان 2023، عند الساعة 6:40 مساءً بتوقيت السعودية، ويُعاد مرتين، الأولى في الثالثة فجراً، ويُعاد للمرة الثانية في الساعة 2:00 عصراً.

مسلسل شباب البومب 11 alooytv الحلقة 16 joootv فيصل العيسى stc tv

ويُمكنكم متابعة حلقات مسلسل شباب البومب لايف أون لاين بشكل حصري من خلال البث المباشر لقناة روتانا خليجية.

اقرأ أيضاً | مشاهدة مسلسل شباب البومب 11 الحلقة 11 alooytv على Rotana Khalejia في هذا الموعد

أحداث ساخنة في انتظار عرضها في الحلقة 16 من شباب البومب 11، المسلسل السعودي الجماهيري الذي سيطر على قلوب السعوديين، بفضل قصته وأحداثه الكوميدية.

ويُعرض فيصل العيسى، على مدار الـ11 موسم الذي قدمه من خلال مسلسله شباب البومب، بالطابع الهزلي، ومناقشة القضايا التي دارت على الساحة في العام الجاري، وطرحها على المشاهدين بشكل ساخر، مما يجد تفاعل ومشاهدات بالغة.

علاوة على ذلك، يتصدر المسلسل قائمة الأعمال الرمضانية المعروضة في الشهر المبارك على مستوى منطقة الخليج، وينافس عديد النجوم من كبار صُناع الدراما في الوطن العربي.

ويخلق العمل أجواء متميزة لا تخلو من المتعة والتشويق، حيث ينتظر عرضه الملايين كل يوم.

التعليقات

اترك تعليقاً