التخطي إلى المحتوى

“بث مباشر” مشاهدة مسلسل شباب البومب 11 شاهد فور يو جميع الحلقات برابط مباشر

نجاح كبير يلاحق مسلسل شباب البومب 11 الذي يتم عرضه عبر فضائية قناة روتانا خليجية، ويواصل المسلسل حالة الانتعاش الفني والأقبال الكبيرة منذ عرض أولى الحلقات، وفي الأوان الأخيرة، تساءل العديد عن رابط مشاهدة مسلسل شباب البومب 11 شاهد فور يو جميع الحلقات.

ويجدر الإشارة إلى أن، كثيرون من متابعي شباب البومب، يحرصون على مشاهدة حلقات المسلسل من خلال شبكة الأنترنت، علماً بأن العمل يتم عرضه بجودة عالية HD من خلال قناة روتانا خليجية، إلا أن البعض يتجه للمنصات الإلكترونية تفادياً من الإعلانات التي يجدها البعض بالمزعجة.

وقال فيصل العيسى بطل المسلسل في جميع مواسمه، في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، أنه سعيد للغاية بردود الأفعال والنجاح الذي وصل إليه المسلسل، مرفقاً صورة تكشف عن أرقام العمل في جميع مواسمه.

وتجاوزت مشاهدات جميع مواسم شباب البومب حتى الموسم الجاري 11، حاجز الـ12 مليار مشاهدة في تيك توك، و7 مليار عبر يوتيوب، ولا يزال العد مستمر.

وقفزت مشاهدات المسلسل تزامناً مع عرض الموسم الحادي عشر لأكثر من مليار و100 مليون مشاهدة على تيك توك لموسم 11 فقط.

مسلسل شباب البومب 11 شاهد فور يو

تُشاهدون جميع حلقات مسلسل شباب البومب 11 الحلقة 16 و 17 و 18 و 19 و 20 و 21 وغيرها من الحلقات، عبر البث المباشر لقناة روتانا خليجية بدون فواصل إعلانية مزعجة.

مسلسل شباب البومب 11 شاهد فور يو

وتُعرض حلقات مسلسل شباب البومب 11 الحلقة 16 و 17 و 18 و 19 و 20، وجميع الحلقات يومياً في تمام الساعة السادسة و40 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، ويُمكنكم مشاهدة المسلسل عبر البث المباشر.

وكانت الأجهزة الأمنية في مصر، نجحت في الوصول إلى صاحب موقع شاهد فور يو، وتم إلقاء القبض عليه والتحقيق معه، بعد عمليات القرصنة التي قام فريق عمل الموقع بإجرائها ونشر الأعمال عبر شبكتهم الإلكترونية بدون وجه حق، وإيقاف الموقع لأجل غير مسمى.

التعليقات

اترك تعليقاً