التخطي إلى المحتوى

مسلسل بالطو شاهد فور يو الحلقة 7 و8 كاملة HD.. مشاهدة حلقات مسلسل بالطو وفانلة وتاب

مسلسل بالطو شاهد فور يو الحلقة 7 و8 كاملة HD – مشاهدة حلقات مسلسل بالطو وفانلة وتاب ، حيث شهدت الحلقة السابعة والثامنة من المسلسل الشهير “بالطو”، الذي حقق نجاحات كبيرة، أحداث شيقة. وتزامناً مع إعلان نزول الحلقتين 7 و8، تصدر المسلسل ترند “جوجل”، وسط مطالبات بنشر رابط تحميل ومشاهدة الحلقات بجودة عالية HD.

ويدخل مسلسل “بالطو”، من ضمن الأعمال الدرامية المصرية الأكثر استحساناً ومتابعة في الأوان الأخيرة، حيث يضم العمل، لفيف من الفنانين والفنانات. ويتميز المسلسل، بالطابع الكوميدي، ويتكون من بضعة حلقات مليئة بالإثارة والتشويق.

عدد حلقات مسلسل بالطو وفانلة وتاب

من المقرر أن تصل عدد حلقات مسلسل بالطو وفانلة وتاب لـ10 حلقات، وحتى الآن، تم عرض 8 حلقات.

ومن المقرر أيضاً، أن يتم عرض آخر حلقتين من المسلسل يوم الأربعاء القادم.

ويجدر الذكر، أنه تم نزول الحلقة السابعة والثامنة من المسلسل، وذلك منذ تاريخ اليوم الأربعاء الثالث مارس 2023. ويتم عرض المسلسل بشكل أسبوعي كل يوم أربعاء، ويُعرض حصرياً من خلال منصة شاهد واتش آت.

ويُمكنكم مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة 7 و8 عبر شاهد فور يو، حيث نرفق لكم، رابط التحميل والمشاهدة “أون لاين”، وبأعلى جودات المشاهدة.

وتزامناً مع إعلان وزارة الداخلية، إلقاء القبض على مالك موقع شاهد فور يو، تم اتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وسيواجه العقوبة، حسب ما ينص عليه القانون. مع وقف موقعه الإلكتروني، الذي طالما عمل على تسريب عشرات المسلسلات والأفلام المصرية والعربية.

مسلسل بالطو شاهد فور يو

مسلسل بالطو شاهد فور يو الحلقة 7 و8 كاملة HD – مشاهدة حلقات مسلسل بالطو وفانلة وتاب: من هنا.

ويدخل مسلسل “بالطو”، في قائمة الأعمال الدرامية الأعلى مشاهدة في مصر، مقارنة بباقي الأعمال حيث يتصدر المسلسل الأكثر انتشاراً ومشاهدة على منصة العرض.

ويشارك في بطولته، لفيف من أبرز الفنانين والفنانات، أبرزهم النجم الشاب عصام عمر، الذي يجسد دور “عاطف كمال”، إضافة إلى محمود البزاوي، في دور “الشيخ مرزوق”، ولا ننسى النجمة سلافة غانم، والفنان القدير محمد محمود الذي يلعب دور “عبد البديع الطرشوخي”، وغيرهم من النجوم.

التعليقات

اترك تعليقاً