التخطي إلى المحتوى

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 5 dailymotion كاملة بدون إعلانات
مسلسل الاختيار 2 الحلقة 5 dailymotion

ننشر لكم، لينك مشاهدة مسلسل الاختيار الجزء الثاني 2 الحلقة 5 الخامسة كاملة عبر ديلي موشن dailymotion  و تليجرام، حيث تم نشر الحلقة بجودة عالية اليوم و بدون فواصل إعلانية نظراً لجودة هذه الحلقة التي تتحدث عن فض رابعة.

وتشهد الحلقة الخامسة، والتي نشاهدها من خلال السطور التالية، أحداث مثيرة و مشوقة، ومن المتوقع أن يستشهد الفنان أشرف عبد الباقي في حلقة اليوم، كما من أهم الأحداث المتواجدة، أنه سيكون هناك مجموعة من قوات الأمن، ستداهم موقع جماعة رابعة، من أجل الفض المنتظر مشاهدته.

جدير بالذكر أن المسلسل يتم عرضه يومياً من خلال قناة أون إي، وذلك عند الساعة التاسعة مساءً، كما يعرض علي فضائية قناة أبوظبي الفضائية عند الساعة الحادية عشر، علاوة علي ذلك، أنه متوفر حصريًا عبر تطبيق واتش أت وشاهد في أي بي.

نزلت الآن dailymotion ، الحلقة الخامسة 5 من مسلسل الاختيار الجزء الثاني 2 عبر (لينك مسلسلات رمضان تليجرام 2021).

لعل أهم ما يميز مسلسل الاختيار2، أن جميع أحداثه تكون في إطار واقعي وليس من وحي الخيال كما باقي الأعمال المنافسة هذا العام.

ويجسد النجم كريم عبد العزيز دور الرائد زكريا يونس، وهو الوجه الدائم لهذا العمل هذا الموسم، فضلاً عن الموسم الأول والذي كان يقوم ببطولته النجم كريم عبد العزيز بدور المنسي.

مواعيد مسلسل الاختيار 2 على جميع القنوات

وتأتي مواعيد مسلسل الاختيار 2 على جميع القنوات من أهم الكلمات البحثية التي يتم استخدامها الآن في محرك البحث غوغل، نظراً لأن هذا المسلسل يحظي بشعبية كبيرة، لذلك يأمل الكثيرون في معرفة ما هي مواعيد العرض والتي تكون علي النحو التالي:

يعرض كل يوم علي قناة “أون إي”، وذلك في تمام الساعة 9:00 بتوقيت مصر، وعند الساعة 10:00 بتوقيت الكويت و السعودية.

كما يتم عرض المسلسل علي قناة “أبوظبي”، عند الساعة 11:00 بتوقيت القاهرة، فيما يتم عرضه عند الساعة 12:00 بتوقيت العاصمة الكويت ومكة المكرمة.

ويترقب وينتظر الكثيرون مشاهدة الحلقة الخامسة كاملة الآن عبر قناة التليجرام، و موقع برستيج و ماي سينما و ديلي موشن، ومن المقرر نزول أجزاء من العمل علي قناة اليوتيوب.

التعليقات

اترك تعليقاً