التخطي إلى المحتوى

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 9 تليجرام كاملة بدون إعلانات عبر لينك مباشر
لينك مسلسل الاختيار 2 الحلقة 9 تليجرام

ننشر لكم متابعينا، لينك مسلسل الاختيار 2 الحلقة 9 تليجرام، حتى تتمكنوا من مشاهدة الحلقة كاملة حصريًا بدون إعلانات عبر قناة التليجرام، حتى الحلقة العاشرة 10 تجدونها متوفرة كذلك.

وشهدت الحلقة التاسعة 9 أحداث مشوقة ومثيرة، حيث يجتمع كلا الثنائي أحمد مكي و الفنان كريم عبد العزيز لبدء التحضير لعملية جديدة، كما تشهد عملية اغتيال مبروك.

جدير بالذكر أن المسلسل يتم عرضه يوميًا من خلال قناة أون إي دراما، ويتم العرض تحديداً عند الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر و العراق و سوريا، فيما يعرض عند الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية و تركيا.

لينك مشاهدة مسلسل الاختيار 2 الحلقة 9 تليجرام: أضغط هنا.

ويُعتبر هذا التعاون الأول بين النجم كريم عبد العزيز و الفنان أحمد مكي، من جانبه حرص كريم عبد العزيز، عن تشجيع صديقه في العمل، وأكد في تصريحاته لوسائل الإعلام المختلفة، أن مشاركة مكي في المسلسل تعطي له طابع خاص، مشيراً أنه سعيد بهذا التعاون الفريد من نوعه.

وحقق مسلسل الاختيار الجزء الأول نجاحاً باهراً، لذلك قرر القائمين علي هذا المسلسل في بدء التحضير للموسم الثاني منه، والذي يجري عرضه حاليًا.

يذكر أن قناة أون إي دراما، نشرت مؤخراً ترددها الجديدة للعام 2021، وإليكم تردد ON Drama التي تعرض مسلسل الاختيار في موسمه الثاني، علي القمر الصناعي نايل سات، التردد: 10853، معدل الترميز: 27500، معدل الاستقطاب: عمودي.

ويحتل مسلسل الاختيار 2، مكانة كبيرة في قلوب المصريين، كونه من الأعمال الرمضانية المنافسة بقوة علي حصد أعلي نسب مشاهدات، علاوة علي ذلك، أنه مسلسل مأخوذ عن أحداث حقيقية شهدتها الدولة المصرين في عصر الإرهاب.

ودومًا ما يتصدر المسلسل قائمة الأكثر مشاهدة في مصر علي منصة الفيديوهات يوتيوب، حيث تحرص قناة سينرجي، الحاصلة علي حقوق البث، علي نشر أجزاء من المسلسل علي قناته المصورة الرسمية.

التعليقات

اترك تعليقاً