التخطي إلى المحتوى

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 25 برستيج Dailymotion كاملة بجودة عالية HD
مسلسل الاختيار 2 الحلقة 25 برستيج Dailymotion

ننشر رابط مشاهدة مسلسل الاختيار 2 الحلقة 25 برستيج Dailymotion حصريًا بدون فواصل إعلانية، حيث شهدت الحلقة الخامسة والعشرون، أحداث مثيرة، لذلك تم عرضها بدون إعلانات علي أون إي اليوم.

للتذكير من الممكن لكم متابعة أحداث حلقات مسلسل الأختيار الموسم الثاني حتى الحلقة الأخير الثلاثون من خلال شاشة قناة أون إي عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر وسوريا، فيما يتم عرض المسلسل عند الساعة العاشرة بتوقيت السعودية و الكويت.

جدير بالذكر أنه بعدما نجح أفراد الأمن الوطني في إلقاء القبض علي إرهابيان قبل تفجيرهما أبراج النايل تاورز، تم أيضًا السيطرة علي  محاولة لاغتيال رئيس الجمهورية في اﻹسكندرية، أما عن أحداث الحلقة الخامسة والعشرون فتدور حول جريمة الواحات التي شهدتها مصر في عصر الإرهاب.

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 25 برستيج Dailymotion

تُشاهدون الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل الاختيار 2 الجزء الثاني كاملة الآن وحصريًا بجودة عالية من خلال هذه الروابط الرسمية: من هنا أو أضغط هنا.

يُعتبر مسلسل الاختيار من أهم الأعمال الدرامية المصرية، التي تدور أحداثها في اطار واقعي، لذلك يحظى المسلسل بشعبية كبيرة في شتى دول العالم العربي.

ويدخل المسلسل في قائمة أكثر الأعمال مشاهدة من خلال المنصات الإلكترونية الحاصلة علي حقوق الطبع والنشر منها منصة شاهد نت وفيرها.

ويحرص الكثيرون من المصريين علي مشاهدة مسلسل الاختيار الجزء الثاني 2 الحلقة الخامسة والعشرين 25 من خلال منصة برستيج و لازورا و ايموشن فيديو وفوستا و ماي سيما و ايجي بيست و كوام و سيما 400 وغيرها.

علي سياق متصل، يُعتبر هذا التعاون الآن بين النجم أحمد مكي، و الفنان كريم عبد العزيز، حيث قرر بتر ميمي مخرج المسلسل دمجهما مع بعضها البعض في ظل تواجد شخصياتان في العمل الحقيقي المأخوذ عنه الرواية.

التعليقات

اترك تعليقاً