التخطي إلى المحتوى

مسلسل أمينه حاف 2 alooytv الجزء الثاني بطولة إلهام الفضالة

تُشاهدون مسلسل أمينه حاف 2 alooytv الجزء الثاني بطولة إلهام الفضالة وزوجها شهاب جوهر الذي يجسد دور “سعد”، خلال أحداث العمل، حيث تم عرض الحلقة الأولى من المسلسل الليلة عبر منصة شاهد، في حين يتم عرض كافة الحلقات عبر قناة أم بي سي  دراما 1، ونرفق لكم مواعيد عرض المسلسل الرسمية، التي تم تحديدها مؤخراً.

وكشفت إلهام الفضالة، بطلة المسلسل، أن الجزء الثاني، تم التحضير له منذ فترة، مؤكدة أنه بناءً علي طلبات جمهورها، قام صناع العمل، بكتابة حلقات المسلسل، في حين أعلن خلال الأسابيع الأخيرة، عن الانتهاء من تصوير آخر مشاهد العمل، وبات جاهزاً للعرض تلفزيونياً. وقالت مصادر، أن المسلسل في موسمه الجديد، لم يعرض يوميًا، لأن عدد حلقات العمل لم تصل لـ30 حلقة مثل الجزء الأول، حيث بلغت حلقات مسلسل أمينة حاف 1، 29 حلقة، وجري عرضها عبر mbc.

تسريب أحداث مسلسل أمينة حاف الجزء الثاني

يتحدث الموسم الثاني من المسلسل الكويتي أمينة حاف، عن حلم أمينة، والتي تستيقظ فاجأ من حلمها، لتجد نفسها حامل، ثم تحاول أن تستوعب ما حدث معها، ولكنها تواجه صعوبات في ذلك، وكل همها فيما بعد، العودة إلي السيطرة علي المنزل، وتتوالى الأحداث نحو التشويق والإثارة والمتعة بلا حدود، لواحد من أفضل الأعمال الدرامية الكويتية المشاركة في الماراثون الرمضاني لسنة 2022.

ويضم مسلسل أمينة حاف الموسم الثاني، لفيف من ألمع الفنانين والفنانات في دولة الكويت والخليج بشكل عام، وتظهر النجمة المصرية بدرية طلبة، ضمن أبطال المسلسل، والتي بدورها تلعب دوراً هاماً خلال الأحداث، فعقب إعلان ليالي دهراب عدم استكمال المسلسل في شكله الجديد نظراً لظروف صحية طارئة، أستقر صناع العمل علي الفنانة بدرية طلبة، لتكون من ضمن وجوه العمل الجديدة.

مسلسل أمينه حاف 2 alooytv

مشاهدة مسلسل أمينة حاف الجزء الثاني الحلقة الأولى 1 كاملة بجودة عالية، عبر منصة alooytv الناقل المباشر للمسلسل إلكترونيًا. في حين تجدون كافة الحلقات تُعرض بشكل يومي وبأعلى جودة ممكنة عبر شاهد نت، فيما أتضح أن هناك الآلاف من محبو الدراما الخليجية، يفضلون مشاهدة المسلسلات إلكترونيًا عبر برستيج ولاورزا و غيرها.

التعليقات

اترك تعليقاً