التخطي إلى المحتوى

رابط موقع alooytv لمشاهدة مسلسلات رمضان 2022
alooytv

عاد إليكم من جديد في أحدث إصدار لمشاهدة مسلسلات رمضان 2022 وجميع الأعمال الرائجة في دول الخليج كل ذلك وأكثر عبر alooytv، ونرفق لكم رابط الدخول إلي منصة الأفلام والمسلسلات الجديدة والرسمية لمتابعة باقة من أجمل الأعمال الناجحة بشكل مجاني.

ولعل من أبرز الأعمال التي نشرتها منصة الوي تي في alooy في رمضان 2022، مسلسل أمينه حاف 2. ونجحت منصة المسلسلات الوي تي في alooy في الدخول إلي قائمة أكثر المواقع الإلكترونية مشاهدة في 2021 بجانب برستيج وفيديو لازورا. وأصبحت الأكثر متابعة يوميًا، نظراً لجودة الأعمال المعروضة علي شاشاتها الإلكترونية المجانية والمتاحة للجميع علي مدار الـ24 ساعة.

ويُعتبر مسلسل أمينة حاف من أهم الأعمال المعروضة حاليًا علي موقع المنصة، حيث يُعد هذا المسلسل، من ضمن أبرز المسلسلات التي يهتم بمتابعتها الآف محبي الدراما العربية والخليجية بشكل أخص.

أسم الفنان/ة شخصية المسلسل
إلهام الفضالة أمينه
شهاب جوهر سعد
طيف طيبة
فهد باسم عبدالله
شوق الهادي شوق
في الشرقاوي شمايل
صمود المؤمن حصة
إيمان العلي أم عبدالله
أحمد النجار ضاري

كما يدخل مسلسل أمينه حاف، والذي يتم عرضه حاليًا ضمن ماراثون رمضان 2022، في قائمة أعلي الأعمال مشاهدة، أما عن مسلسل الكون في كفه، فقد حصد المسلسل مؤخراً ملايين المشاهدات علي مختلف المنصات الإلكترونية.

رابط موقع alooytv: أضغط هنا.

جدير بالذكر أنه أصبح بإمكانكم متابعة جميع حلقات مسلسل الميراث يوميًا عند الساعة الخامسة والنصف مساءً علي أم بي سي 1، وذلك في السعودية، كما تُشاهدون المسلسل عند الساعة الرابعة والنصف بتوقيت مصر و سوريا.

علي سياق متصل، شهد عام 2019، حالة من الجدل علي شبكة التواصل الاجتماعي، عقب إعلان مصادر رسمية، إغلاق منصة ايجي بيست، أحد أقدم المنصات الإلكترونية العارضة لجميع الأعمال الفريدة، وسرعان ما عادة من جديد.

التعليقات

اترك تعليقاً