التخطي إلى المحتوى

مباراة بدر هاري اليوم بث مباشر – ziggo sport live
مشاهدة مباراة بدر هاري اليوم بث مباشر ziggo sport live

ينشر “كايرو تايمز”، بث مباشر لمشاهدة مباراة بدر هاري اليوم ziggo sport live ، حيث يلتقي أسطورة النزلات المغربي هاري نظيره ومنافسه علي لقب الكيك بوكسينغ “بطولة غلوري 76” (badr vs benny) .

و في هذا التقرير، نستعرض لحضراتكم القنوات الناقلة وموعد النزال و كذلك البث المباشر تجدونه متوفر بالأسفل لنقل المباراة كاملة و بجودة عالية HD.

حيث من المقرر أن يبدأ النزال في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، علي أن تبدأ المباراة في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية، كما يبدأ النزال في تمام الساعة الثانية عشر بتوقيت أبوظبي.

https://www.youtube.com/watch?v=W3zFcuw8FAY&fbclid=IwAR3ozZ3SG7oj2mPVMr_L7k6tAo82xFopPBFpTb67sx1wDAXCWSMrs_dqF1U

 

مشاهدة مباراة بدر هاري اليوم بث مباشر ziggo sport live

وتُشاهدون مباراة بدر هاري ضد نظيره بينجامين اليوم السبت 19-12-2020 عبر قناة ziggo sport ، وذلك من خلال النقر “هنــــــــــا“.

ويسعى الأسطورة بدر هاري للتغلب علي نظيره بينجامين في نزال اليوم، و الذي سيبدأ الآن عبر الرابط المرفق لحضراتكم أدناه.

ويبلغ اللاعب بدر هاري من العمر 36 عامًا، كونه من مواليد يوم 9 ديسمبر عام 1984 ميلاديًا، يحمل الجنسية المغربية والهولندية، متزوج من إستيل جولييت ولديه أبناء هو “أمبر هاري”، أحترف في مهنة “ملاكم كيك بوكسينغ “، منذ عام 2000 وإلي الآن تستمر مهنته وحقق العديد من البطولات كما فاز في عشرات النزلات.

لعل أبرز ما جعل المواطنون في المغرب يجتذبون إلي حب بدر هاري بشكل كبير هو أنه إنسان قبل أن يكون بطلاً منافساً في ملاكم كيك بوكسينغ، بسبب العمل الخيري والاجتماعي الذي يقدمه هناك.

كذلك هو من اللاعبون الذين يتميزون بحبهم لبلادهم الأم، حيث دومًا ما يلجأ إلي المغرب في كل شئ ويقضي هناك أوقات فراغة.

وإلي هُنا نكون قد وصلنا إلي نهاية المقال، و الذي أوضحنا لكم من خلاله، رابط البث المباشر لمباراة بدر هاري ضد بينجامين اليوم السبت 19-12-2020 في بطولة الكيك بوكسينغ “غلوري 76” (badr vs benny)، كما تطرفنا للحديث عن بعض الأمور الأخري المتعلقة بالنزال مثل القنوات الناقلة و موعد عرض النزال و غيرها من الأمور الأخري التي تساءل عنها عدد كبير من الأشخاص في المغرب خلال الساعات القليلة الماضية.

التعليقات

اترك تعليقاً