التخطي إلى المحتوى

مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي 2021
مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد بث مباشر اليوم

يقدم «كايرو تايمز» بث مباشر لمشاهدة مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد اليوم السبت 30 يناير 2021 ضمن منافسات الدور الـ21 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد اليوم السبت في تمام الساعة السابعة و30 دقيقة بتوقيت مصر، والثامنة والنصف بتوقيت السعودية والسادسة و30 دقيقة بتوقيت العاصمة الجزائرية، ويحتضن المباراة ملعب الإمارات، ويتم إذاعتها حصريًا من خلال شبكة قنوات بي إن سبورت 1 القطرية.

مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد بث مباشر اليوم

ويتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز 2021 حاليًا نادي مان سيتي برصيد 41 نقطة، ويقع في المركز الثاني نادي مان يونايتد برصيد 40 نقطة، فيما يحل بالمركز الثالث فريق ليستر سيتي برصيد 39 نقطة، أما المرمز الرابع فهو من نصيب فريق ليفربول برصيد 37 نقطة، وفي الخامس يحل نادي وست هام برصيد 35 نقطة.

فيما يأتي نادي ارسنان في المركز التاسع خلف فريق تشيلسي برصيد 30 نقطة.

ويسعى نادي مان يونايتد و الذي نجح في إقصاء فريق ليفربول من مسابقة الاتحاد الإنجليزي موسم 2021 بنتيجة 3-2، في الحفاظ علي ترتيبه بالدوري العام، حيث يقع الفريق في المربع الثلاثي المتصدر في قمة الدوري، و في حالة حصوله علي الثلاث نقاط في هذه المواجهة يصعد إلي النقطة الـ43 محلقًا في الصدارة.

ويقدم نادي ارسنان موسماً أستثنائيًا هذا العام حيث لم يخسر الفريق سوى مباريات معدودة، و يُعتبر من أبرز الأندية المنافسة علي بطولة الدوري الممتاز 2021 هذا العام.

وتستعد كتيبة الفريق الموالي الإماراتي أرسنال للدخول إلي أجواء اللقاء اليوم المرتقب بين قمتي الناديين المعروفين في الدوري، حيث يرغب كلاهما في حصد البطولة، ويقام اللقاء علي أرض ارسنال، فيما يسعى الفريق اليونايتد في الحفاظ علي الصدارة من خلال ضمان هذه المباراة.

موضوعات لا تفوتك:

  1. مباراة الهلال السوداني ومازيمبي الكونغولي بث مباشر اليوم (قناة عزام سبورت)
  2. رابط مشاهدة مباراة توتنهام وليفربول بث مباشر يلا شوت اليوم بجودة عالية تويتر
  3. مشاهدة مباراة الزمالك ومصر للمقاصة بث مباشر اليوم في الدوري 2021
  4. يلا شوت مباراة الاهلي والاتفاق اليوم بث مباشر في الدوري السعودي للمحترفين 2021

التعليقات

اترك تعليقاً