التخطي إلى المحتوى

كورة ستار مباراة ليفربول واستون فيلا بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي 2021
كورة ستارة مباراة ليفربول واستون فيلا بث مباشر

ننشر لكم متابعينا، رابط مشاهدة مباراة ليفربول واستون فيلا بجودة عالية بث مباشر حي لموقع كورة ستار، ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز 2021.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة علي ملعب الآنفيلد عند الساعة الرابعة مساءً بتوقيت مصر، فيما تبدأ المباراة في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة وتركيا، ويتم نقلها حصريًا عبر فضائية قنا بي إن سبورت.

معلق مباراة ليفربول واستون فيلا

من جانبها كشفت مجموعة بي إن سبورت القطرية المشفرة الحاصلة علي حقوق بث لقاءات الدوري الإنجليزي 2021، عن ملعق مباراة اليوم السبت 10 أبريل 2021 وهو خليل البلوشي.

كورة ستار مباراة ليفربول واستون فيلا بث مباشر

ونقدم لحضراتكم من خلال السطور التالية، بث مباشر علي النت بدون تقطيع بجودة عالية HD، لمشاهدة أهم مباريات الدوري الإنجليزي وهي مباراة العودة بالنسبة لعناصر الليفر.

وكشفت تقارير إنجليزية، عن خوض نادي ليفربول بفترة صعبة خلال الأسابيع المقبلة من حيث الناحية الفنية، لما كشفت عنه احدي الصحف المقربة من النادي عن بدء التحرك للمرة الأولى هذا الموسم في تجديد عقد 6 لاعبين خلال الأيام المقبلة.

وأِشارت صحيفة “ميرور” البريطانية، عن رغبة الجهاز الفني لنادي ليفربول الإنجليزية، عن تجديد عقد 6 لاعبين أساسيين في القلعة الحمراء علي رأسهم المصري الدولي محمد صلاح.

ويسعى المصري محمد صلاح، في الانضمام إلي الدوري الإسباني خلال الموسم المقبل، وذلك في ظل رغبة البارسا والملكي في الحصول علي خدمات اللاعب، وسط حيرة من أمر الدوري الإيطالي، كون يوفنتوس، يفكر في ضم اللاعب كذلك، بعدما انتشرت العديد من الأنباء حول رحيل احد نجوم الفريق خلال الموسم الجاري.

اقرأ أيضًا:

كورة ستار مباراة الاهلي والمريخ بث مباشر اليوم السبت 3 أبريل 2021 بدوري الأبطال

رابط كورة ستار مباراة الاهلي وسيمبا بث مباشر اليوم في دوري الأبطال 2021

التعليقات

اترك تعليقاً