التخطي إلى المحتوى

رابط مشاهدة مباراة توتنهام وليفربول بث مباشر يلا شوت اليوم بجودة عالية تويتر
رابط مشاهدة مباراة توتنهام وليفربول بث مباشر يلا شوت اليوم تويتر

ننشر لكم رابط مشاهدة مباراة توتنهام وليفربول بث مباشر يلا شوت اليوم بجودة عالية تويتر ضمن منافسات الأسبوع العشرين من بطولة البريميرليج الانجليزي.

رابط مشاهدة مباراة توتنهام وليفربول بث مباشر يلا شوت اليوم بجودة عالية تويتر

يدخل اليوم نادي ليفربول في مباراة جديدة ضمن بطولة البريميرليج الانجليزي حيث سيتم استضافته من قبل نادي توتنهام على ملعبه في إطار الأسبوع العشرين من بطولة الدوري الانجليزي حيث تعتبر هذه المباراة قمة كبيرة من ضمن قمم البريميرليج كما سوف تكون هناك منافسة بين الفريقين على المركز الخامس حيث يتواجد نادي ليفربول في المركز الخامس بعدد نقاط 34 نقطة بعد 19 لقاء وعلى الناحية الأخرى يأتي نادي توتنهام في المركز السادس بفارق نقطة واحدة عن نادي ليفربول من 18 لقاء.

يشار إلى أن نادي ليفربول تعرض للخسارة فى أخر مبارتين خاضهما في بطولة الدوري الانجليزي وكانت الهزيمتين من نادي ساوثهامبتون بنتيجة 1/0 وبعد ذلك تعرض لهزيمة أخرى أمام نادي بيرنلى بنتيجة 1/0 أيضا وعلى صعيد بطولة كاس الاتحاد الانجليزي خرج نادي ليفربول من المنافسة على كاس البطولة بعد تعرضه للهزيمة من نادي مانشستر يونايتد بنتيجة 3/2 .

وعلى الناحية الأخرى يدخل نادي توتنهام اللقاء منتشي بتحقيق الفوز في أخر مباراة خاضها في بطولة الدوري الانجليزي حيث انتصر في الأسبوع الماضي على نادي شيفيلد يونايتد بنتيجة 3/1 كما انه استطاع أن يحقق الفوز على نادي وايكومب بنتيجة 4/1 في إطار بطولة كاس الاتحاد الانجليزي.

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام؟ ومن المقرر انه سوف يتم إقامة مباراة ليفربول ضد توتنهام مساء اليوم الخميس الموافق 28 من شهر يناير سنة 2021 وسوف يستضيف ملعب نادى توتنهام المباراة

وسوف يكون موعد المباراة في تمام الساعة 10 مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفى تمام الساعة 11 حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام؟ سوف يتم إذاعة المباراة على قناة ني أن سبورتس 1 حيث تمتلك مجموعة قنوات بي أن سبورتس حقوق نقل الدوري الانجليزي بشكل حصري.

موضوعات قد تهمك:

  1. مشاهدة مباراة الزمالك ومصر للمقاصة بث مباشر اليوم في الدوري 2021
  2. برنامج انت مين الحلقة 8 بث مباشر تعرض الآن .. شاهد أم بي سي
  3. تردد قناة عزام التنزانية الجديد 2021 لمشاهدة المباريات (بث مباشر)

التعليقات

اترك تعليقاً