التخطي إلى المحتوى

بسمة الكويتية انستقرام.. الحساب الرسمي والوحيد علي Instagram

نشرت مصادر فنية، رابط للدخول إلي الحساب الشخصية للمطربة ابتسام حميد والمعروفة باسم بسمة الكويتية علي انستقرام، وأردفت معلومات حولها عن ويكيبيديا.

ومن خلال التقرير التالي، نستعرض لحضراتكم معلومات تكشف لأول مرة حول المغنية الكويتية ابتسام حميد “بسمة” ويكيبيديا، كما ننشر لكم رابط للدخول إلي حسابها علي أنستا للراغبين في متابعتها ومشاهدة أحدث أطلالاتها.

  • تقيم في الكويت منذ سنوات، وعراقية الأصل.
  • أما عن عمرها فعلمت مصادر أنها لا تزال في العقد الثلاثيني.
  • لم يرد أي معلومات حول حياتها الشخصية، نظراً لأنها من الفنانات الذين لا يفضلون إقحام مشاركته الشخصية علي وسائل الإعلام المختلفة بشأن من هو زوجها و غيرها من المعلومات.
  • أسم الولادة هو “ابتسام الحميد” واسم الشهرة هو “بسمة الكويتية”.
  • هي مغنية خليجية، حيث قدم عشرات الأغنيات المنفردة للساحة الغنائية ولقت نجاحاً من قبل جمهورها.
  • اعتنقت الديانة “اليهودية” حديثًا في 10 فبراير 2021.

بسمة الكويتية انستقرام

لم يرد أي معلومات تفيد بوجود حساب شخصي للمغنية الكويتية بسمة علي منصة الفيديوهات وتبادل الصور انستقرام، فيما نشرت مصادر أخري بأن “basma1975” هو عنوان حسابها علي أنستا، ولكن لم يتم التأكد منه.

ديانة بسمة الكويتية

في يوم الأربعاء الموافق 10 فبراير 2021، نشرت وسائل إعلام فنية، عن دخول النجمة ابتسام حميد “بسمة” إلي ديانة “اليهودية” وذلك في مقطع فيديو متداول علي مختلف الصحف اليوم، الأمر الذي أثار جدلا كبيراً علي منصات التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك و انستقرام و سناب شات، وراح الكثيرون يبحث عنها لمعرفة من هي و من هو زوجها و ديانتها الحقيقة وجنسيتها وغيرها من التساؤلات التي لحقت بها مؤخراً.

وكان تساءل الكثيرون مؤخراً عن كم عمر و ما هي مواليد أي تاريخ ميلاد النجمة بسمة الكويتية ابتسام حميد و ما هي جنسيتها، حيث أنها في العقد الثالث من العمر، وتعشق الفن وتقيم في الكويت برفقة والدتها بحسب ما نشرته الصحف اليوم.

موضوعات لا تفوتك:

ديانة ستيف هارفي الحقيقية مسلم أم مسيحي.. ديانته

محمد المؤمن ويكيبيديا (مذيع)

شاهد : خبر وفاة حسن شاكوش عن عمر يناهز الـ33 عامًا اليوم

التعليقات

اترك تعليقاً