التخطي إلى المحتوى

ابتسام العطاوي انستقرام.. الحساب الرسمي والوحيد علي Instagram
ابتسام العطاوي انستقرام Instagram

ننشر لكم رابط الدخول إلي الحساب الرسمي للممثلة البحرينية ابتسام العطاوي علي موقع انستقرام Instagram حتى تتمكنوا من مشاهدة آخر أطلالاتها وأحدث أخبارها أول بأول.

وفيما يلي نستعرض لحضراتكم معلومات تكشف لأول مرة حول الممثلة المتميزة ابتسام العطاوي وكم عمرها و من هو زوجها وغيرها من المعلومات التي تساءل عنها جمهورها، كما نرفق رابط الدخول إلي حسابها الرسمي بالأسفل.

ما لا تعرفه عن ابتسام العطاوي

الاسم الكامل ابتسام أحمد العطاوي، من مواليد يوم 19 مايو عام 1980 ميلاديًا، أي أنها تبلغ من العمر 41 عامًا أعتباراً من سنة 2021، ولدت في مدينة المحرق، وكانت بدايتها في التمثيل في عام 1996، أما عن حياتها الأسرية فتزوجت مرتين المرة الأولى تزوجت من قبل والد أبناءها شهد وأحمد، وفي المرة الثانية تزوجت من رجل كويتي.

وعن حياتها الدراسية فهي حاصلة علي شهادة دبلوم في الكمبيوتر، بدأ من خلال المسرح عندما شاركت في أول عمل مسرحي لها حمل عنوان “مسرح جلجامش” عام 1996، ثم شاركت في عدد آخر من المسرحيات الناجحة، ثم انتقلت إلي التمثيل التلفزيوني، وكان أول عمل درامي تشارك فيه تحت أسم “الكلمة الطيبة” عرض عام 1996 ميلاديًا، واشتهرت ابتسام من خلال شخصية الفتاة المغامرة والعنيدة في معظم أعمالها.

 ابتسام العطاوي انستقرام Instagram

أما إذا كان لها حساب شخصي علي أنستقرام من عدمه، فلم يرد أي معلومات في منصات السيرة الذاتية أنها تمتلك حسابات علي مواقع التواصل الاجتماعي، وأشارت مصادر مطلعة أنها من الشخصية الهادئة، حيث منذ أعتزالها في عام 2011 ولم نظهر وقتها وقررت الاهتمام أكثر بعائلتها والحياة الأسرية.

يجدر الإشارة أن آخر الأعمال الدرامية التي قدمتها الممثلة البحرينية ابتسام العطاوي كانت مسلسل “بنات الثانوية” وتم عرضه في عام 2011 ولعبت دور شهد، أما عن المسرح فكانت مسرحية “عشنا وشفنا” تم عرضها عام 2010، وفي الأفلام كانت فيلم أربع بنات بدور إيمان وعرض عام 2007.

موضوعات ذات صلة:

  1. جنان البكر ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | Jenan Bakr | انستقرام
  2. انجي كيوان ويكيبيديا.. معلومات تكشف لأول مرة وحسابها الرسمي علي انستقرام

التعليقات

اترك تعليقاً