التخطي إلى المحتوى

فيلم هارلي كامل بجودة hd | وي سيما | شاهد بدون حقوق
فيلم هارلي كامل

فيلم هارلي كامل بجودة hd ، يعد فيلم هارلي من الأفلام المميزة ذات المكانة القوية في قائمة أفلام عيد الفطر لعام 2023، وهو فيلم “أكشن” من تقديم الفنان المصري الشهير “محمد رمضان” بالمشاركة مع الممثلة الكبيرة “مي عمر” والتي تشاركه البطولة.

ويشار إلى أن الفيلم يعد الأعلى حتى الآن من حيث الإيرادات من بين كل الأفلام المعروضة حاليا في السينمات بإيرادات تفوق 22 مليون جنيه مصري في 4 أيام عرض فقط، وهو ما يجعله الأول حاليا على طاولة كل المشاهدين الراغبين في الاستمتاع بأفلام عيد االفطر من ضمن كل القائمة المتوفرة.

قصة وأبطال فيلم هارلي لمحمد رمضان

وجدير بالذكر ان الفيلم يشارك فيه باقة مميزة من النجوم الكبار في مصر مثل: (محمود حميدة – احمد داش – مي كساب – حسني شتا) وغيرهم من نجوم السينما المميزين ذو المكانة المرموقة على المستوى الفني داخل وخارج جمهورية مصر العربية.

وتدور قصة فيلم هارلي حول شاب مهندس ميكانيكي يدعى محمد هشام ولقبه “هارلي” يعود إلى الأراضي المصرية بعد فترة دراسة في بلاد الخليج العربي، وبعد عودته يتعرض لحالة من التورط في قضايا وعمليات إجرامية خطيرة، وذلك اثر تشكيل عصابة قوية يقودها “هارلي” ترتكب عدة جرائم ويتم مطاردتها من أكثر من جهة.

فيلم هارلي كامل بجودة hd عبر “وي سينما”

انضم الفيلم لقائمة الأكثر رواجا بل اعتلى القائمة حاليا على مستوى السوشيال ميديا وأصبحت تذاكره هي الأكثر مبيعاً منذ بداية العرض في تذاكر سينمات أفلام عيد الفطر في مصر حاليا، إضافة إلى كونه الأعلى من حيث الإيرادات أيضا برقم صعب، سجل فيلم هارلي أعلى عائد مالي حتى الآن بقيمة 22 مليون و494 ألف و89 جنيه مصري.

وتساءلت فئة كبيرة من الرواد على منصات التواصل المختلفة عن موعد إتاحة الفيلم على المنصات الالكترونية المجانية مثل “وي سينما – إيجي بيست – فيديولاروزا” وغيرها من المنصات، وذلك من اجل الاستمتاع بمشاهدة الفيلم مجانا دون اللجوء إلى الذَّهاب إلى السينمات، وحتى الآن لم تقم أي منصة من المذكورين بإتاحة الفيلم، ومن المتوقع أن تتيحه منصة “وي سينما” خلال الأيام القليلة المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً