التخطي إلى المحتوى

رسميا | مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني (رمضان 2023)

أعلن النجم المصري محمد رمضان عن  مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني في رمضان 2024، حيث سيقوم رمضان بتجديد عمله “جعفر العمدة” للموسم الثاني في شهر رمضان المقبل 2024، وذلك بعد نجاح الموسم الأول الذي عُرض خلال رمضان الماضي.

وقد أعرب رمضان عن سعادته الكبيرة بهذا الخبر من خلال صورة نشرها على حسابه الرسمي على موقع “إنستغرام”، والتي جمعته بالمنتج محمد سعدي الذي أشرف على إنتاج الموسم الأول.

محمد رمضان ومحمد سعدي وتعاقد جديد على مسلسل “جعفر العمدة 2”

جعفر العمدة الجزء الثاني
محمد رمضان ومحمد سعدي

و يأتي هذا الإعلان بعد أن حقق مسلسل “جعفر العمدة” نجاحاً كبيراً ونسبة مشاهدة عالية خلال شهر رمضان الماضي، وذلك بفضل قصة العمل الاجتماعية الشيقة التي تدور حول شخصية جعفر العمدة (محمد رمضان).

الذي يمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، و يتزوج 3 سيدات و يقع في العديد من المشاكل والصراعات.

جعفر العمدة
من كواليس مسلسل جعفر العمدة

كما تتضمن القصة العديد من المفاجآت والأحداث المثيرة التي جعلت الجماهير تنتظر بفارغ الصبر المزيد من الأجزاء.

كذلك، شهد الموسم الأول ظهور عدد كبير من النجوم المصريين مثل زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، وغيرهم.

جعفر العمدة الجزء الثاني | التصوير

ومن المتوقع أن يتم تصوير الموسم الثاني بنفس الفريق الإنتاجي والفني المميز الذي قام بتصوير الموسم الأول.

وسيكون من إنتاج شركة “ميديا هب” للمنتج محمد سعدي، وتأليف وإخراج محمد سامي، ومشاركة مهاب طارق في السيناريو والحوار.

قد يهمك أيضا: رسميا | حمادة هلال يعلن بدء التحضير لمسلسل المداح الجزء الرابع (رمضان 2024)

ويعتبر محمد رمضان من أشهر نجوم الدراما في مصر والعالم العربي، وقد حققت أعماله نجاحًا كبيرًا وله جمهور واسع يتابع أعماله بشغف.

ولا شكّ أن جمهوره الواسع ينتظر بفارغ الصبر لمشاهدة مسلسل “جعفر العمدة” الموسم الثاني خلال شهر رمضان 2024، ونتمنى للجميع عرضاً ممتعاً وناجحاً.

التعليقات

اترك تعليقاً