التخطي إلى المحتوى

فيلم هارلي بطولة محمد رمضان 2023 قصة الفيلم وإيراداته
فيلم هارلي بطولة محمد رمضان 2023 قصة الفيلم وإيراداته

فيلم هارلي بطولة محمد رمضان 2023 قصة الفيلم وإيراداته ، يواصل الفنان محمد رمضان مسيرة أعماله المميزة،  ويرغب الملايين في مصر في مشاهدة فيلم هارلى الجديد، بعدما نجح بشكل كبير في عمله الدرامي الأخير(جعفر العمدة) الذي استطاع أن يكون حديث الساعة بداخل الشارع المصري خلال الموسم الرمضاني للأعمال الدرامية 2023 ومع انتهاء شهر رمضان، جاء الدور علي العروض السينمائية بالتزامن مع عيد الفطر المبارك.

مجمد رمضان من فيلم هارليحيث شهدت أدوار العرض السينمائية بداية عروض أفلام العيد، والتي كان منها فيلم هارلي وهو الفيلم الذي تم عرضه خلال الساعات الماضية من أول أيام عيد الفطر المبارك، وبالحديث عن هذا الفيلم تتيح لكم كايرو تايمز بعض المعلومات عنه لاسيما في ظل وجود عمليات بحث مكثفة نحو معرفة قصة الفيلم، وهو ما سنتطرق إليه لاحقا فتابعونا.

قصة فيلم هارلي بطولة محمد رمضان

الفيلم السينمائي الذي خرج إلى النور، بالتزامن مع انطلاقة أفلام العيد الحصرية من كل موسم، كانت أحداثه ما بين ألأكشن والرومانسية، حيث تدور مجرياته حول احد مهندسي الميكانيكا الذي يعمل في الخليج العربي.

ثم يعود إلي مصر ذلك من اجل استكمال الدراسة، وتتولي الأحداث المثيرة بالفيلم حين يستخدم المهندس ذكاؤه، بعدما تعرف علي احدي العصابات التي سرعات ما قاد تدابير أعمالها الاجرامية، من خلال استخدام ذكاؤه وثقته بنفسه العالية، ليقع بعد ذلك في قصة حب تجمعه بالفنانة مي عمر.

عرض فيلم هارلي بحضور الفنان محمد رمضان

وكانت أدوار العرض السينمائية، عرضت أول ظهور للفيلم في مساء الخميس الموافق 20/4/2023 حيث شهدت احد أدوار العرض بمدينة السادس من أكتوبر، حضور الفنان محمد رمضان لمشاهدة الفيلم، وهو الحضور الذي كان سبب علي توافد جماهير غفيرة نحو الفنان لالتقاط الصور التذكارية.

إيرادات فيلم هارلي بطولة محمد رمضان

إيرادات فيلم هارلي في عرضه الأول
إيرادات فيلم هارلي في عرضه الأول

الفيلم الذي تم الإعلان عن عرضه قبل بضعة أيام في حملة إعلانية قوية، شهد تحقيق إيرادات مخيبة للآمال، بعدما أشارت صحيفة اليوم السابع، إلي أن الفيلم حقق إيرادات لا تتعدي 100 ألف جنية خلال عرضه الأول، علي شاشات العرض في أدوار السينما.

أبطال وصانعي فيلم هارلي

وفي هذا الصدد، يشارك في أحداث الفيلم كوكبة من نجوم السينما المصرية، ويأتي في مقدمتهم الفنان “محمد رمضان” الفنانة “مي عمر” الفنان “محمود حميدة” الفنان “أحمد داش” الفنان “إسماعيل فرغلي” الفنانة “مي كساب” الفنان” حسني شتا ” فيما قام بأخراجه المخرج “محمد” سمير” الفيلم من تأليف كلا من” محمد سامي ومحمد سمير مبروك”.

شاهد أيضا:شاهد حلقة محمد رمضان مع رامز بعد ماشرب المقلب

التعليقات

اترك تعليقاً