التخطي إلى المحتوى

فيديو كارول سماحة الذي تكعبلت فيه بالفستان.. وتصدرت التريند من أجله

فيديو كارول سماحة الذي يبحث عنه الجماهير، بعد ما تعرضت لموقف محرج للغاية وننشر لكم الفيديو، الذي اتهمها البعض ان الفيديو مصطنع من اجل التريند.

كاول تتصدر التريند

كارول سماحة في تريند وهاشتاج، على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في الساعات الأخيرة بسبب موقف محرج تعرضت له أثناء توجهها إلى حفلها الأخير في أربيل، العراق. وتم تداول فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر كارول وهي تخرج من غرفتها وتمشي بطريقة موديل أو عارضة أزياء، ثم تعثر بسبب الحذاء العالي وكادت تسقط، لكنها استقبلت الموقف بالضحك.

وكانت قد أحيت كارول سماحة بالتعاون مع الفنان مروان خوري حفلاً غنائياً في العراق يوم الثلاثاء الماضي، وقدما باقة مميزة من أشهر أغنياتهما.

فيديو كارول سماحة

البوم كارول سماحة الجديد

كما طرحت سماحة ألبومها الجديد “الذهبي” الذي يحمل شعار “حتى تبقى هويتنا واحدة ووحدتنا عربية”، ويحمل العديد من الرسائل التي تدعو إلى حماية الهوية العربية والتضامن العربي في مواجهة التحديات والأزمات التي تواجه الأمة العربية. كما طرحت سماحة أغنية “إجازة” بالتعاون مع بتول عرفة في فيديو كليب جديد.

 فيديو كارول سماحة

مسيرة كارول سماحة الفنية

كارول سماحة لديها مسيرة فنية طويلة وناجحة. ويعتبر حصولها على درجة الماجستير في الغناء والإخراج عام 1999 إنجازاً مهماً، كما أن بدايتها الفنية كممثلة في المسرح تسببت في نقطة تحول في حياتها وأدت إلى انتقالها إلى المسرح الغنائي. وحصولها على جائزة أفضل مغنية لعام 2004 من آراب ميوزيك اورد وجائزة الميروكس لأفضل ألبوم عن ألبوم “حدودي السما” يدل على نجاحها الكبير في مجال الغناء. وأيضاً، فإن حصولها على الجنسية المصرية في عام 2019 يشير إلى علاقتها القوية بالثقافة المصرية وجمهورها هناك.

فيديو كارول سماحة

أعمال كارول سماحة

الاسم بالكامل كارول سماحة
تاريخ الميلاد 25 يوليو 1972 (51 عاماً)
مكان الميلاد بيروت، لبنان
الجنسية لبنانية ومصرية
الزوج وليد مصطفى حسن (2013–)
الأولاد تالا
الحياة الفنية
المهنة ممثلة، ومغنية
الآلات الموسيقية صوت بشري
شركة الإنتاج روتانا
العضوية نقابة الفنانين المحترفين في لبنان
اللغة الأم العربية
اللغات العربية
سنوات النشاط 1999 – حتى الآن

كارول مغنية لبنانية

الفنانة الشابة، كارول سماحة هي مغنية وممثلة لبنانية، من أشهر وأنجح الفنانات في العالم العربي. ولدت في 25 يوليو 1972 في بيروت، وكانت بدايتها الفنية عام 1989 حيث شاركت في برنامج “ستوديو الفن” وكانت انطلاقتها الفعلية عام 1993 مع إصدار ألبومها الأول “حلم”. وحققت كارول عدداً كبيراً من النجاحات الغنائية خلال مسيرتها الفنية التي تمتد لأكثر من 30 عاماً، حيث أطلقت العديد من الألبومات والأغاني الشهيرة، وهي ناجحة جدا في كل مجالاتها.

فيديو كارول سماحة

موهبة كارول الفنية

كارول سماحة، تعرف بموهبتها الفنية المتعددة، حيث شاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية، وأدت دوراً بارزاً في فيلم “بنت الحارس” الذي حصل على جائزة أفضل فيلم عربي في مهرجان الجونة السينمائي عام 2020. كما أنها تحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي والعالم، وتمتلك جمهوراً واسعاً من محبيها

جدول أغاني كارول سماحة

الأغنية السنة
الطفولة (الطفل العربي) 2002
حبيب فلبي 2003
إتطلع فيه 2004
حبيت دلوقت 2004
غالي علي 2004
نزلت الستارة 2005
أضواء الشهرة 2006
زعلنى 2006
إسمعني 2007
جيت 2008
ياما ليالي 2008
علي 2008
رجعالك 2009
ذبحني 2009
ما بخاف 2009
أقول أنساك 2010
خليك بحالك 2010
المصري يا أبو دم حامي 2011

يمكنك العثور على هذه الأغاني على موقع يوتيوب وغيره من المنصات الموسيقية

قد يهمك أيضا

كلمات أغنية كارول سماحة  شكرا وفيديو الأغنية

مسلسل بنات صالح شاهد جميع الحلقات وتعرف على قصة وأبطال المسلسل

شاهد فيديو سمكه القرش في الغردقه كامل | قرش يلتهم سائح روسي في مصر!

تنويه

هذا الخب رملك لموقع وصحيفة “كايرو تايمز” https://cairo-times.com/ واي نسخ أو سحب للخبر بدوان اذن قانوني سيعرضكم للخطر وتتحملوا عواقب ذلك من تعويضات.

التعليقات

اترك تعليقاً