التخطي إلى المحتوى

شاهد فيديو سمكه القرش في الغردقه كامل | قرش يلتهم سائح روسي في مصر!

أثار مقطع فيديو سمكه القرش في الغردقه جدلا كبيرا وحالة من الصدمة مؤخراً عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي داخل وخارج جمهورية مصر العربية.

حيث قُتل سائح روسي يبلغ من العمر 23 عامًا اثر هجوم عنيف من سمكة قرش في منتجع الغردقة المطل على البحر الأحمر اليوم الخميس 8 يونيو 2023.

كان الرجل المسمى فلاديمير بوبوف يسبح في البحر بالقرب من منطقة سهل حشيش عندما تعرض للهجوم بواسطة سمكة قرش يبلغ طولها 4 أمتار.

فيديو سمكه القرش في الغردقه

وقد وصلت المساعدات بشكل متأخر وتم سحب بوبوف من الماء وأُعلن وفاته في مستشفى محلي، وتم تصوير الواقعة بواسطة عدسات إحدى المارة على الشاطئ مجهولي الهوية حتى الآن.

طالع أيضا: فيديو خادش وتحرش في الشارع .. أمام أعين الناس

وفي أعقاب الهجوم، أغلقت السلطات المصرية عدة شواطئ في المنطقة وأمرت بمطاردة أسماك القرش، تم القبض على سمكة قرش نمر يبلغ طولها 4 أمتار (13 قدمًا) وقتلت يوم الجمعة 9 يونيو.

مخاوف كبيرة بشأن سلامة السياح

وقد أثار هذا الهجوم مخاوف بشأن سلامة السياح والجميع في الغردقة، حيث يعد البحر الأحمر مقصدًا سياحيًا شهيرًا، وتنتشر أسماك القرش في المنطقة.ومع ذلك ، فإن هجمات القرش نادرة.

قد يهمك أيضا: فيديو.. لحظة اعتقال جمعة الفلاسي في النمسا ويكشف عن جنسيته

ويشار إلى أن هذا الهجوم هو أول هجوم قاتل لأسماك القرش في الغردقة منذ خمس سنوات، حيث كانت آخر مرة شهدت الغردقة مثل هذه الواقعة في عام 2018، حين قتلت سمكة قرش امرأة نمساوية تبلغ من العمر 68 عامًا أثناء السباحة في المنتجع.

التعليقات

اترك تعليقاً