التخطي إلى المحتوى

فضيحة دنيا سطايفية.. تسريب فيديو فاضح لها ونشطاء: راحت شعبية تاعها «الحقيقة الكاملة»

تصدر وسم “فيديو فضيحة دنيا سطايفية” عمليات البحث الشائعة في “جوجل” خلال الـ24 ساعة الماضية في الجزائر.

وفي التفاصيل، زعم عدد من نشطاء التواصل، وخاصةً “فيسبوك”، تسريب مقطع فيديو فاضح لصاحبة المحتوى الروتيني اليومي “دنيا سطايفية”، وهو ما دفع جمهورها للبحث عن الحقيقة.

راحت شعبية تاعها

وتباينت ردود الأفعال، حول ظهور فيديو فاضح منسوب لـ دنيا السطايفية، وسط غضب الكثيرين من جمهورها في الجزائر.

تعليقات الجماهير

وجاء في تعليق احدهن: “كونت نحترمها مي جزر كامل في… راحت شعبية تاعها”. وآخرون طالبوا بنشر الفيديو، وكتب آخر: “واش حكاية الفيديو هدا؟”. وجاء في تعليق أخرى: “متوقعتهاش هك سبحان الله مضاهر خداعة”.

وغيرها من ردود الأفعال الغاضبة التي تباينت حول الفيديو الفاضح الذي نُسب لها.

حقيقة فيديو فضيحة دنيا سطايفية

من جهته، سجل مؤثر البحث العالمي “google”، ارتفاع هائل نحو الفيديو الفاضح الخاص بـ”دنيا سطايفية”، وفي الحقيقة أنه لا وجود له.

أراء غير مؤكدة

وبرغم أن العشرات من نشطاء التواصل، أكدوا في التعليقات أنها ظهرت في مقطع لا أخلاقي، إلى أنها لا تزال آراء غير مؤكدة، ويبدو أنها حملة للنيل من سمعتها.

سطايفية من مشاهير الجزائر

والجدير ذكره، أن سطايفية واحدة من أشهر نجوم التواصل في الجزائر، ولاسيما على فيسبوك، حيث تقدم محتوى يومي مميز، وتسلط الضوء حول الروتين الذي تقوم بتقديمه من كيفية تنظيف المنزل وأمور أخرى.

سطايفية إنسانه راقية ومؤدبة

ولعل ما زاد من حب الناس لها، ظهورها بشكل مؤدب، وتحرص على ارتداء الحجاب، كما تبتعد عن الملابس التي تثير استياء المتابعين.

لم يتم رصد اي فيديوهات خادشة

وفي الأوان الأخيرة، روجت عديد الحسابات وعدد من المستخدمين، لفيديو مزعوم لها، وحتى تاريخ هذه النص، لم يتم رصد وجود أي فيديوهات خادشة لها أو صور عارية كما يزعم البعض.

يهمك أيضاً | صور فضيحة راما الركابي تكشف عن ثدييها.. مقطع راما الركابي المسرب كامل (فيديو)

التعليقات

اترك تعليقاً