التخطي إلى المحتوى

فيديو فضيحة كرمي منت آب المسرب 2023.. صور Garmi Mint Abbe المُسربة

تداول رواد التواصل الاجتماعي في موريتانيا، مقطع تحت مسمى فيديو فضيحة كرمي منت آب المسرب 2023، وسط تساءل المئات عن صور Garmi Mint Abbe التي انتشرت بين مستخدمي الشبكة العنكبوتية في الأوان القليلة الماضية.

وفي التفاصيل، أفادت وسائل إعلام موريتانية، أن الشرطة احتجزت عدد من الأشخاص، على خلفية تورطهم في تسريب صور وفيديوهات لفنانة شهيرة ونشرها على العام.

وأظهرت تلك الفيديوهات فنانة معروفة بملابس خالعة، وهو ما أثار غضب واستنكار الشارع الموريتاني.

وحسبما تناقلته مصادر مطلعة، تم إخلاء معظم الأشخاص الذين تم إلقاء القبض عليهم. بينما تم التأكيد على الإبقاء على فتاة ونجل برلماني شهير، وفق حساب [عاجل موريتانيا].

صور كرمي منت آب المسربة

وذكر نشطاء كثر، أن أحد المجهولين، أقدم على سرقة هاتف الفنانة المعروفة، ثم قام بنشر صورها الخاصة على العلن، وآخرون قالوا أنه تم اختراق هاتفها، وغيرها من التكهنات التي انتشرت في الساعات الماضية.

وتصدر فيديو فضيحة كرمي منت آب المسرب 2023، عمليات البحث الرائجة في “جوجل”، خلال الـ24 ساعة الماضية، بعد ساعات من تسريب الفيديوهات من على هاتفها ومشاركتها على مختلف منصات التواصل الاجتماعي فيسبوك وتيك توك وغيرها من المنصات الإلكترونية.

فيديو فضيحة كرمي منت آب المسرب

وتسعى الجهات المختصة في موريتانيا، في الوصول إلى المسؤول عن تسريب فيديوهات وصور Garmi Mint Abbe الخاصة ومشاركتها على العام.

يذكر أن، Garmi Mint Abbe فنانة موريتانية ، يُتابعها عبر فيسبوك 222 ألف من الأشخاص، و6 آلاف مشتركاً في يوتيوب و262 ألف من المتابعين في انستقرام، وهي أيقونة في عالم الغناء، وشخصية محبوبة في موريتانيا.

ومن الواضح أن هناك حملة ورائها أعداء النجاح الذين يسعون في النيل من سمعة الأخيرة، وتشويه صورتها أمام محبيها، خاصةً مع ارتفاع شعبيتها رويداً رويداً، وسيتم كشف المسؤول عن نشر هذه الفيديوهات في القريب العاجل وإيقاع العقوبة عليه.

من جهته، أعلن “Mohamdy Bebane”، عن تضامنه مع الفنانة الموريتاني كومي، من خلال منشور عبر حسابه الشخصي في فيسبوك بقوله:

“- أولا أعلن تضامني التام مع الفنانة المتألقة والمتميزة Garmi Mint Abbe.
– نطالب السلطات بمعاقبة المتورطين في ملف تسيريب المقطع من هاتف كرمي، أقصى عقوبة ممكنة ولايقبل التساهل معهم بأي حال من الأحوال.
– كرمي ليس لها أي ذنب غير أن مقطعا خاصا كان في هاتفها تم تسريبه لذلك لايبنغي لومها أبدا.
– هنا ينبغي أن تواجه كرمي هذا الأمر بكل قوة وثقة، وتعرف بأن الشعب الموريتاني يقف معها في هذه المحنة، سيما أن ليس لها شيء في هذا الأمر.
ودي لكم”.

التعليقات

اترك تعليقاً