التخطي إلى المحتوى

صور فضيحة راما الركابي تكشف عن ثدييها.. مقطع راما الركابي المسرب كامل (فيديو)

انتاب العشرات من متابعي راما الركابي حالة من الاندهاش بعد الكشف عن جنسها الحقيقي، بعد تداول صورة لها تكشف عن ثدييها وهو ما دفع المئات للإطلاع على مقطع الفيديو الأخير الذي وصف بالغير أخلاقي.

راما الركابي ولد ولا بنت؟

اشتهر باسم “عباس الركابي”، ومؤخراً اكتشف متابعيه أن جنسه “بنت”، وأسمها الحقيقي “راما”، وسط مزاعم بأنها تخلت عن جنسها الأصلي واختارت أسم ولد من أجل الظهور على السوشيال ميديا وعدم التعرض للمضايقات.

ولكن مع مرور الوقت وتقدمها في العمر، أصبح الأمر واضحاً عليها بأنها فتاة 100%، لاسميا بعد صورها الأخيرة التي تم تداولها على نطاق واسع على صفحات التواصل الاجتماعي، وسط مطالبات بالتستر عليها وعدم نشر الفيديوهات الخاصة بها.

وتبلغ راما الركابي من العمر 16-17 عاماً، وهي مشهورة عراقية الجنسية، تحظى بمتابعة جيدة عبر تطبيقات السوشيال ميديا، خاصةً على فيسبوك وتيك توك.

راما العراقية تبدو في حالة سكر وتخلع ملابسها!!

راما الركابي أو عباس الركابي أو عُرفت مؤخراً بـ”راما العراقية”، سُرب لها في الساعات القليلة الماضية، مقطع فيديو يكشف عن ظهور ثدييها وهو ما جعلها عرضه للانتقادات اللاذعة.

وذكر في التعليقات، أنها كانت في حالة سكر، وأن مروجي صورتها استغلوا هذه النقطة، وراحوا ينشرون الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بها، بدلاً من حذفها.

من جهته، كتب حسين سمير عبر حسابه الشخصي في “فيسبوك” معلقاً: “راما أو عباس الركابي هاي الطفلة إلي كل المشاهير استخدموها بالطشة وغير شغلات لازم الشرطة المجتمعية تحاسبها وتحاسب شكو شخص أستخدمها”.

وتابع: “يمكن أغلبكم شاف صورها وهية مطلعه سدرها او بالملابس داخلية، شكد عيب عليكم من تنشرونها وتساهمون بنشر الفضيحة”.

وأكمل: “لازم تكون عدنا جهة مختصة محاسبتهم آو توعيتهم لأن الشغلة طلعت من ماعونها
والطفلة ضالة بدون حسيب ولا رقيب تفتر بالمحافظات والبيوت
بدال مكافحة المحتوى الهابط لازم نوعي هذول المراهقين لأن النهاية جدًا مؤلمة وتكون صادمة وبالنهاية أتمنى إن تكون بعيدة عن أصحاب الرغبات الجنسية المتعطشين للأطفال”.

صور فضيحة راما الركابي تكشف عن ثدييها.. مقطع راما الركابي المسرب كامل (فيديو)

صور فضيحة راما الركابي تظهر صدرها

انتشر بين مستخدمي التواصل، مقطع فيديو لـ”راما العراقية”، ترقص بملابس جريئة، حيث ظهرت ترتدي فستان مفتوح الصدر.

وشهدت الساعات الماضية، تناقل عدد من رواد موقع التدوين “تويتر”، تداول صورة لراما تكشف فيها عن صدرها، وهو ما جعلها في مرمى الانتقادات، وألمح مغردون أن الصور الفاضحة تم التعديل عليها بواسطة برنامج المونتاج.

وأكد البعض أن راما لا تزال طفلة، ولا تعرف معنى تلك الأمور، زاعمين أنها حملة واضحة للنيل من سمتها.

صور فضيحة راما الركابي تكشف عن ثدييها.. مقطع راما الركابي المسرب كامل (فيديو)

التعليقات

اترك تعليقاً