التخطي إلى المحتوى

فضيحة مولات الحجاب 2021 مقطع فيديو كامل لفتاة الخيمار (شاهد)

أهتزت وسائل التواصل الاجتماعي فيس بوك و تويتر و انستقرام، تجاه مقطع فيديو فضيحة مولات الحجاب 2021 الخيمار أنتشر مساء اليوم الأربعاء 6 يناير، تداولها عدد من النشطاء علي نطاق واسع.

وزعم مغردون أن مقطع فيديو فضيحة مولات الحجاب 2021 المنتشر علي وسائل التواصل الاجتماعي تويتر و فيس بوك و انستقرام، هو لفتاة محجبة تقوم بأعمال لا أخلاقية في احدي مولات، وأشار البعض أن المقطع تم تصويره في المغرب.

والجدير بالذكر أن مقطع فضيحة فتاة محجبة لم يرد عنه أي أنباء، و وفقاً لمصادر فإنه لا توجد أي أساسيات من الصحة لهذه الأخبار المترددة.

وزعم عدد من المدونون علي موقع الفيديوهات يوتيوب، أنه تم تصويره احدي المقاطع الغير أخلاقية مؤخراً، ولكن تبين أنه لا يوجد أي فيديوهات تحت هذا المسمى.

شاهد أيضًا: تسريب فيديو فضيحة الجي كلاس السوداء في الاغوار كامل +18 للكبار فقط

جدير بالذكر أن هناك عدد من الأشخاص علي مختلف صفحات السوشيال ميديا، مع حلول عام 2021، يرغبون في إثارة الجدل من أجل خلق بلبلة بين النشطاء وحدوث حالة من عدم الاستقرار و التشهير والحصول علي مشاهدات ليس أكثر.

ويأتي الهدف الوحيد وراء أنتشار مقطع فيديو تحت مسمى فضيحة منسوب لفتاة محجبة في مولات الخيمار بالمغرب من أجل حصد أكثر عدد ممكن من المشاهدات وجنى المال بطريقة غير شرعية، و تتصدي مباحث الأنترنت لمثل هذه الأمور من أجل الحفاظ علي هدوء الحالة الاجتماعية علي مواقع التواصل.

وتصدر وسم فضيحة فتاة محجبة في مولات الخيمار مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك و تويتر و انستقرام خلال الساعات القليلة الماضية، و عقب أن زعم البعض عن أنتشار المقطع، راح العديد من مستخدمو الشبكة الاجتماعية للتأكد من صحة هذه الأنباء المنتشرة بشأن الفتاة المحجبة في مولات الخيمار.

التعليقات

اترك تعليقاً