التخطي إلى المحتوى

فضيحة تطوان وفيديو سر الأسرار في فضيحة مولات الخمار
فضيحة تطوان

فضيحة تطوان وفيديو سر الأسرار في فضيحة مولات الخمار ، والتي أصبحت منذ أيام حديث السوشيال ميديا بشكل كبير ولا هم للقراء والنشطاء والباحثين والباحثات غير هذا الخبر الذي لا ستحق كل ذلك الاهتمام !! والسؤال الذي يطرح نفسه هنا ، هل أصبح كل همنا البحث فقط عن الفضائح ؟

الشي الذي يجعل الإنسان في حالة من الحيرة هو ما وصلت اليه ثقافتنا العربية في البحث فقط عن الأخبار الخارجة عن النص أما المفيد فأصبح غريب فنحن قد قلبنا الآية واهتممنا بالتافه والخسيس وتركنا الصالح والمفيد لذلك لم نتقدم خطوة للأمام .

هناك العديد من القضايا التي يجب أن تشغلنا ونبحث عنها ولا ننتظر من الغرب أن يكتشفوا لنا مثلا علاج للوباء المنتشر الآن وكان أن يقضي علينا جميعا .

هناك قضايا التعليم وكيف ننهض بها في عالمنا العربي لكي نواكب الأمم التي سبقتنا كثيرا في ذلك برغم إننا أصحاب حضارة عريقة تمتد إلي 7 ألاف سنة .

لماذا الغرب يسبقونا في كل شيء، لماذا الغرب يطمعون في أراضينا ؟

يسبقوننا في كل شيء لأنهم لايشغلون أنفسهم في قضايا متفرعة ومتشعبة بل يركزون علي قضايا بعينها ويعطونها الاهتمام الكبير وعندما ينشغلون بقضية معينه لا يتركونها الا وقد أتموها للنهاية ويسخرون لها كل العقبات .

يسبقوننا في كل شيء لأنهم يحترمون الوقت ولا يضيعونه في أشياء تافهة تماما حتى عندما يسافرون إلي بلادنا للفسحة والتنزه لأنهم في الأساس طوال العام يعملون ويأتون الي بلادنا يستجمون بالسحر والطبيعة حتى يعودون وقد أراحوا عقولهم وأجسادهم من الهموم والمشكلات .

فيعودون وقد اقبلوا تماما علي العمل والابتكار وليس أمامهم غير العمل ويدخرون من دخلهم للفسحة والرحلة السنوية شهر من كل عام يقضونه بين طبيعة بلادنا التي نعيش نحن فيها طوال العمر ولا نحس بجمالها وجمال طبيعتها وجمال جوها الساحر .

نحن لا نحترم الوقت ونضيعه في البحث عن الفضائح والجنس وكأننا خلقنا فقط لمثل هذه التفاهات فكم نعاني نحن الكتاب من ذلك الشيء ، لأننا عندما نكتب موضوعات ذات قيمة لا يهتم بها احد لكن الصحافة الصفراء تجد كل الاهتمام .

أرجوكم لا تبحثوا عن الفضائح  لأنها معظمها مفبرك وليس له أساس من الصحة .

كلمة أخيرة لأصحاب الفيديوهات الباطلة الملفقة الذين يريدون ان يفضحوا خلق الله .

أرجوكم استروا علي الناس حتى يستركم الله وليس معني ذلك إنني لا أهاجم الرزيلة أو راضي عنها .. لا والله .. أنا احلم بوطن عربي خالي من المنكرات والفضائح والمعاصي تمام .

السؤال هنا

هل شاهدتم رجل غربي نشر فضيحة علي الانترنيت ؟ يريد أن يفضح فيها عاملة في إحدى المولات أو عامل أو مدرس أو طالبة أو  أو  أو . مستحيل لأنهم لايشغلون بالهم بكل ذلك برغم ان أوجه المقارنة بيننا وبينهم لا تصح في الأساس هم غيرنا تماما ونحن غيرهم لكنهم يختلفون في التفكير عنا وتعاملاتهم أفضل من تعاملاتنا بكثير ومواعيدهم منضبطة ومخلصون في عملهم وأشياء كثيرة أخرى يطول شرحها وأترككم مع هذا الفيديو الذي يوضح القصة الحقيقية لفتاة مولات الخمار .

قد يهمك أيضا

فضيحة مولات الحجاب 2021 مقطع فيديو كامل لفتاة الخيمار (شاهد)

فضيحة مولات الخمار تطوان تسريب فيديو كامل 2021 moulat lkhimar

فضيحة تطوان،

فضيحة مولات الخمار،

فتاة مولات الحجاب،

فيديو مولات الحجاب،

فيديو مولات الخمار،

فتاة الحجاب مولات،

قصة مولات الحجاب،

حقيقة فضيحة تطوان،

فضيحة تطوان الاصلية،

القصة الحقيقية مولات الخمار،

التعليقات

اترك تعليقاً