التخطي إلى المحتوى

فيديو فضيحة الجي كلاس السوداء في الاغوار كامل +18

اهتزت وسائل التواصل الاجتماعي تويتر و فيس بوك و انستقرام بسبب فيديو فضيحة الجي كلاس السوداء في الاغوار كامل +18 .

حيث تداول المغردون مقطع فيديو تظهر من خلاله فتيات ترقص علي سيارة مرسيدس نوع G Class، وهم يرتدون ملابس لا أخلاقية أمام احدي المنازل برفقة مجموعة من الشباب.

وتبين أن المقطع المنتشر لسيارة G Class قد تم تصويره في الأردن ليلة الاحتفال برأس السنة الميلادية 2021 ذلك الاحتفال الذي تم إقامتها في منطقة الأغوار شمال الأردن.

فيديو فضيحة الجي كلاس السوداء في الاغوار كامل +18

وسرعان ما انهالت التعليقات السلبية علي صاحب المقطع المتداول و كذلك الحساب الذي قام بنشر الفيديو علي فيس بوك بسرعة البرق.

وشهدت أحتفالات رأس السنة هذا العام ، أمور غير مسبوقة من قبل بعض الدول لعل أبرزها هذا الحدث المنتشر تحت مقطع فضيحة سيارة الجي كلاس بالأردن لمجموعة من الفتيات يرقصون و يشربون الخمر بطريقة غير أخلاقية.

اقرأ أيضًا: مقطع فيديو فضيحة اغتصاب بو مفتاح كامل في الامارات و من هو بو مفتاح تويتر

وحصد مقطع فيديو فضيحة الجي كلاس السوداء في الأغوار كامل +18 ، عشرات الآلاف المشاهدات علي مختلف منصات التواصل الاجتماعي تويتر و فيس بوك و انستقرام و كذلك تطبيق السناب.

لسيما ليست هذه المرة التي يتم إثارة الجدل علي منصات التواصل في المملكة العربية الهاشمية الأردنية، فخلال الفترة الماضية، ظهر مقطع منتشر لفتاة برفقة احدي الرجال الذي يدعي باسم رامي ورنا ، و أثار هذا المقطع جدلاً عارماً.

ووفقاً لمصادر إعلامية، فتبدأ الأجهزة الأمنية بالأردن بحثاً عن الفتيات و الرجال الذين ظهرو في المقطع، من أجل معاقبتهم علي نشر الفسق و الفجور في البلاد.

التعليقات

اترك تعليقاً