التخطي إلى المحتوى

علي المفيدي شيعي ام سني ومعلومات لا تعرفونها .. شاهد
علي المفيدي شيعي ام سني

تعرف علي الممثل والمخرج الكويتي علي المفيدي وهل هو شيعي ام سني، حيث تصدر أسمه محركات البحث في دولة الكويت مساء اليوم، بحثًا عن طائفته ومواليده و غيرها من المعلومات.

علي المفيدي شيعي ام سني

وكانت كشفت الإعلامية والممثلة الكويتية، مي العيدان، من خلال قناتها علي يوتيوب، بشأن سؤال تردد لها أكثر من مرة من قبل جمهورها، عن طائفتها هل هي شيعية أن سنية، وقالت أنها ليست شيعية، مؤكدة أنه لا يوجد فرق بين السني والشيعي وأن من يهتم بمثل هذه الأمور فهو “متخلف”، وأكدت أنها سنية، وتزوجت من شيعي إلا هو علي المفيدي.

وتزوجت الإعلامية الكويتية مي العيدان ، من قبل الفنان علي المفيدي في عام 1995 ميلاديًا، وانفصلت عنه في سنة 2006، وكان يكبرها بفارق أربعين عاما.

يشار إلي أن مي العيدان، أسمها الحقيقي هو “مي بدر عيدان محيمد المحميد”، وهي من مواليد 20 من شهر أبريل سنة 1977 ميلاديًا، أي أنها تبلغ من العمر 43 عامًا حتى سنة 2021، بدأت مسيرتها في عالم الشهرة في سنة 1993.

ويدعي علي المفيدي في الحقيقة باسم “علي سليمان علي المفيدي.”، وهو من مواليد يوم 10 من شهر سبتمبر سنة 1939 ميلاديًا، ورحل عن عالمنا في يوم 28 من أكتوبر لسنة 2008 عن عمر يناهز الـ69 عامًا.

يشار إلي أن آخر الأعمال التلفزيونية التي قدمتها الممثلة مي العيدان ، كان فيلم يحمل عنوان “نوال”، وتم عرضه لأول مرة في الكويت سنة 1997 ميلاديًا، وشارك في بطولته لفيف من النجوم منهم: الفنان محمد السريع والفنانة زهرة الخرجي،  لمياء طارق ومي العيدان.

فيما كانت آخر مشاركات الممثل الراحل علي المفيدي ، في مسرحية حمل عنوان “ينانوة الفريج”، عرضت في 2005 من بطولة لفيف من الفنانين و الفنانات نذكر منهم: بوصالح:إبراهيم الصلال، إبليس :علي المفيدي، الابن الأصغر لإبليس :عبد العزيز المسلم، موضي: انتصار الشراح، جنان ابنة إبليس : زهرة الخرجي، وآخرون.

اقرأ أيضًا:

مشاري البلام شيعي أم سني.. معلومات تكشف لأول مرة عنه

هل صادق الدبيس شيعي أم سني وسبب الوفاة

التعليقات

اترك تعليقاً