التخطي إلى المحتوى

رد مي العيدان علي زينب العسكري وحقيقة وجود خلاف بينهما.. شاهد

رد مي العيدان علي زينب العسكري، نشرت الإعلامية والممثلة الكويتية مي العيدان، فيديو عبر قناتها الرسمية علي موقع يوتيوب، ترد من خلاله علي الممثلة البحرينية زينب العسكري، وتكشف حقيقة وجود خلاف بينهما كما يتداول البعض في وسائل الإعلام ومنصات التواصل.

رد مي العيدان علي زينب العسكري

يجدر الإشارة أن زينب العسكري من مواليد يوم 6 فبراير سنة 1974 ميلاديًا أي أنها تبلغ من العمر 47 عاماً أعتباراً من سنة 2021.

ولدت في مدينة المنامة، بدأ مسيرتها الفنية عام 1990 ، واعتزلت في العام 2008، اشتهرت من خلال ظهورها كممثلة و عارضة أزياء وكاتبة أعمال.

يذكر أن آخر الأعمال التي شاركت بها الفنانة زينب العسكري ، كانت في مسلسل رمضاني تم عرضه لأول مرة في عام 2008، حمل عنوان “لعنة امرأة”، وشاركها في بطولة العمل وقتها مجموعة من الفنانين والفنانات نذكر منهم: محمد العجيمي، ليلى السلمان، فاطمة الحوسني، احمد الصالح، حسين المنصور، فرح بسيسو، ماجدة سلطان، شمعة محمد، قحطان القحطاني، وجدان (ممثلة)، وآخرون من النجوم.

أما عن الأعمال التي من مؤلفاتها، فنذكر مسلسل يدعي باسم ” لحظة ضعف”، وهو من تأليف زينب العسكري، من بطولة غانم الصالح، عبير عيسى، وعبد الإمام عبد الله وزينب العسكري ووجدان ولمياء وزهور حسين وشوق ومبارك خميس وآلاء شاكر المخرج محمد سليمان.

شاهد أيضًا:

طلاق زينب العسكري من زوجها عبد الله بن سالم القاسمي

سناب مي العيدان.. الحساب الرسمي والوحيد علي snapchat

التعليقات

اترك تعليقاً