التخطي إلى المحتوى

سناب الجوهره اخت نادر.. الحساب الرسمي والوحيد علي Snapchat
سناب الجوهره اخت نادر

سناب الجوهره اخت نادر.. الحساب الرسمي والوحيد علي Snapchat ، فعقب أن دخل مشهوري السناب نادر النادر ، المستشفي من أجل تلقي العلاج ، و ابتعاده حتى الآن عن السناب قليلاً متأثرًا بانفصاله عن زوجته سعاد بن جابر، يرغب الكثيرون فقي مطالعة أخباره عن طريق شقيقته ، و التي تُعد من الشخصيات التي تحرص علي نشر اليوميات عبر حسابها.

و أعلن السنابشتي نادر النادر، عن انفصاله عن زوجته ،  سعاد بن جابر ، وذلك في مقطع فيديو قام بتصويره برفقة والدته .

وقال خلال مقطع الفيديو أن زوجته كانت من السيدات اللذن يتمتعون بالأخلاق و السلوك الحسن ، دون أن يوضح سبب الانفصال. الأمر الذي أدي إلي تساءل الكثيرون عن سبب الانفصال ، فيما قال البعض أن السبب هو أن نادر تزوج من ثانية ، فيما لم تؤكد أي مصادر حقيقة السبب حتى الآن.

إقرأ أيضًا: هُنا.. رابط دخول حساب سناب نادر النادر زوج سعاد بن جابر الرسمي والوحيد علي Snapchat

جدير بالذكر أن نادر النادر في العقد الثالث من العمر، يحمل الجنسية السعودية، من مواليد المنطقة الشرقية في المملكة، يُعد من الشخصيات الذين لقوا استحسانًا من قبل جمهور السناب شات، و لذلك ارتفع عدد المتابعين له بكثرة ، ويقال أنهم يقاربوا المليون ويزيد.

سناب الجوهره اخت نادر

أنه في يوم 06‏/12‏/2019 تم عقد قران أخت نادر النادر ، و التي تحمل أسم “الجوهره”، وبحضور لفيف من العائلة ، وتم عقد القران وسط أجواء هادئة بسبب الوباء.

ومن الجدير بالذكر أن الجوهرة، أخت نادر النادر، لا يتوفر أي معلومات عنها بشأن السناب ، سوى فيديوهات لها أثناء عقد قرانها خلال العام الماضي ، و فور ظهوره سيتم نشره لكم فورًا في التحديث الجديد.

يشار إلي أن أخت نادر آلنادر ، من الشخصيات التي لا تظهر كثيراً من خلال شبكة التواصل الاجتماعي، فقط تظهر من حين لآخر من خلال حسابها الرمي علي السناب شات .

تابع أيضًا: نادر النادر من وين وجنسيته الحقيقية.. تعرف علي سناب نادر زوج سعاد

وحاز خبر طلاق سعاد بن جابر من نادر النادر، علي اهتمام الكثيرون من رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر و فيس بوك و انستقرام و سناب شات .

التعليقات

اترك تعليقاً