التخطي إلى المحتوى

فضيحة سعاد جابر تسريب مقطع فيديو فاضح مع صديقتها
سعاد جابر

يبحث العديد عن مقطع فيديو فضيحة، سعاد جابر، مشهورة سناب شات في السعودية، والذي تصدر ترند هاشتاق منصة تويتر خلال الساعات القليلة الماضية.

حيث نشرت سعاد، اليوم فيديو لها، تظهر من خلاله برفقة صديقتها داخل السيارة، ولم يلقي حديثها استحسان متابعيها، الذين راحوا يهاجمونها.

علي خلفية تحدثها لأول مرة عن أزمتها السابقة، بطريقة رأيها المئات من رواد تويتر، بـ”الغير لائقة”، والمثيرة للاشمئزاز.

مقطع فيديو فضيحة سعاد جابر

يذكر أن المقطع تم تداوله عن نطاق واسع خلال الساعات المنصرمة، كما حصد الآلاف المشاهدات بعد مرور ساعة واحدة من تسريبه علي موقع يوتيوب.

وبعد تصدر شريط الفيديو، الأكثر أهتمامًا بين مستخدمو شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة، خرجت مشهورة سناب سعاد من صمتها.

وأكدت أن الفيديو قديم، مبيناً أنه تم نشره بالإكراه بعدما تعرضت للعنف، وأوضحت كذلك من خلال فيديو الاعتذار، أنها في المستشفي حاليًا، علي خلفية تعرضها للضرب.

ولم تكشف سعاد بنت جابر، عن أي معلومات أخري بشأن المقطع، واكتفت بالظهور لمتابعيها لتوضح التفاصيل كاملة.

معلومات عن سعاد جابر

تعد مشهوره سناب سعاد بنت جابر، واحده من أشهر النشطاء عبر شبكه السوشيال ميديا، حيث يحظي حسابها الشخصي على انستقرام بعدد متابعين كثيرون.

والجدير بالذكر أنها من مواليد 1988، وتبلغ من العمر حاليا 33 عاما اعتبارا من سبتمبر 2021، ولها تجربه سابقه مع الزوج.

وأنفصل مشهور سناب شات نادر النادر عن زوجته سعاد بنت جابر خلال العام الماضي، وذلك على خلفيه عدم الإنجاب، حسب زعمته  عدد من التقارير والمواقع.

وكان يتساءل الكثيرون عن مصدر دخل المشهورة سعاد بنت جابر،  وجدير بالذكر أنها تعتمد على نشر الإعلانات من خلال حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي، وخصوصا تطبيق اليوميات سناب شات كمصدر دخل الرئيسي لها، بالإضافة إلي عملها الأصلي.

سبب طلاق سعاد بنت جابر

ولعل من اكثر الأمور الرائجة عبر محرك البحث الشهير google، معرفه سبب طلاق سعاد بنت جابر من زوجها نادر النادر، وذلك بعد تداول العديد من الأنباء المغلوطة حول هذا الأمر، فيما كشفت صحيفة “آر تي عربي”، عن سبب الطلاق الحقيقي “الإنجاب”.

وتحرص سعاد، على نشر اليوميات وكذلك احد جلسات  التصوير لها، علاوة على ذلك مقاطع فيديو يومية، بصحبة الأسرة عبر موقع سناب، ومختلف حساباتها الأخري.

وتعتبر حاليا في صداره النجمات أو المشهورات في المملكة العربية السعودية من حيث المتابع، عبر شبكه السوشيال ميديا، وذكرت مصادر متخصصه في عالم السوشيال ميديا، من عدد متابعيها يتخطى حاجز 2 مليون متابعا.

نادر النادر وش وجنسيتها

تداولت العديد من الأنباء على مدار الفترة الأخيرة حول المشهور نادر النادر، بشان تفاصيل حياته الشخصية وعمره وكذلك عدد متابعيه، وغيرها من المعلومات الرائجة عنه منصات السيرة الذاتية، مما أدي إلي تصدر جنسيته الأكثر اهتماما في ذلك الوقت،  وجدير بالذكر انه أعلن في وقت سابق انه يقيم في المملكة العربية السعودية، مبينا أن جنسيته الأصلية سعودي.

نادر النادر ينفي تدخله

نفي المشهور نادر نادر كافه الأنباء التي تضاربت على مدار ال 24 ساعه الماضية، بشأن تدخله في ارمه سعاد بنت جابر، وأنه كان السبب وراء نشر المقطع المسيء لها، ولكنه خرج من صمت وقال أن كل هذه الأخبار المنتشرة والمنسوبة له، لا أساس لها من الصحة، وانه لا تربط أي صلة له بالموضوع، وذلك في بث مباشر حديث عبر سناب الخاص به.

ويجدر الإشارة إلي أن هناك عدد من الصفحات الأخبار في تطبيق تويتر، كانت تزعم تدخله وانه كان وراء نشر المقطع الخاص سعاد بنت جابر،  وأكد أن كل ما يُشاع غير صحيح بالمرة.

كم عمر نادر نادر طليق سعاد بنت جابر

يُعد المشهور نادر النادر من مواليد سنه 1983 وبذلك يكون عمره الحالي اعتبارا من سبتمبر 2021 – 38 عاما، ويأتي في قائمه اكثر المشهورين تفاعلاً عبر تطبيق اليوميات سناب، بجانب المتفاعلون الآخرون من النشطاء ومستخدمو شبكة التواصل، مع صفحاته الباقية.

نادر النادر يعلن زواجه

تصدر نادر النادر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، عقب إعلانه عن رغبته الكبيرة في الزواج للمره الثانية، مؤكدا انه يستعد للزيجة الثانية في حياته، وذلك تزامناً مع انفصاله عن سعاد بنت جابر.

كما نشر نادر، مجموعة من الصور والفيديوهات له، ووضع عليها أغاني الخطوبة، وحفلات الزفاف، في إشارة إلي انه سيُعلن عن مفاجأة جديده لمتابعيه خلال الأيام القليلة المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً