التخطي إلى المحتوى

بث نادر النادر اليوم يكشف معلومات لا تعرفونها من قبل علي سناب.. شاهد

وعد نادر النادر مشهور سناب شات في السعودية، جمهوره بالكشف عن عدة أمور هامة في بث مباشر اليوم علي انستقرام، موضحاً أنه من الممكن متابعة التفاصيل عبر السناب كذلك، ونشر رابط حسابه الوحيد والرسمي.

ويُعتبر نادر النادر هو مشهور علي السوشيال ميديا، ويتمتع بالكثير من المتابعون من خلال حساباته الرسمية علي snapchat و انستقرام وكذلك عدد من المنصات الإلكترونية الشهيرة الأخري منها picuki.

عودة نادر النادر وسعاد الجابر

أعلنت الناشطة سعاد الجابر، طليقة نادر النادر، عن رغبتها في العودة إليه مرة أخري، بعدما قررت أن تطلب منه الطلاق دون توضيح سبب ذلك، وبعد مرور عدة أيام طلبت منه العودة كما كانوا من قبل، من جانبه نشر نادر منشور عبر snapchat ، يوضح من خلاله رفضه التام العودة إلي طليقته مرة أخري، مما أثار الجدل علي صفحات السوشيال ميديا.

بث نادر النادر علي سناب

تُتابعون الليلة البث المباشر للناشط نادر النادر علي حساب snapchat و كذلك منصة الفيديوهات و تبادل الصور انستقرام، والذي من المقرر أن يكشف لحضراتكم من خلاله عن عدة أمور هامة وحصرية، تابع البث عبر السـناب عبر هذه الروابط الحصرية: أضغط هنا. للدخول إلي حسابه الرسمي والوحيد علي snapchat.

علي سياق متصل، نشرت منصة رقمية، عدد مستخدمو تطبيق سناب شات، و الذي تداول مؤخراً بين العرب بسرعة كبيرة، حيث أكدت أن هذا التطبيق وصل عدد مستخدميه إلي 433 مليون شخص أعتباراً من شهر أكتوبر لعام 2020 الماضي.

ومن المتوقع أن يكشف نادر النادر عن مفاجأة جديدة لمتابعيه، بعدما أكد لهم في منشوره اليوم، أنه سيكشف عن أساب غيابه عن snapchat خلال الفترة الماضية، ومن المؤكد أنه أستعد جيداً لهذه المفاجأة.

ولم يصدم قرار نادر برغبته في الابتعاد عن زوجته مجدداً بعدما اعتذرت منه وطلبة العودة، حيث قال المغردون علي منصة التدوينات القصيرة تويتر، أنهم توقعوا ما حدث، نظراً لأن زوجته سعاد تركته في محنته.

وتصدر أسم الناشط ومشهور السناب البالغ من العمر 38 عاماً نادر النادر محرك البحث غوغل خلال الساعات القليلة الماضية، حيث يرغب الكثيرون في معرفة من هو و سيرته الذاتية و كم عمره و زوجته الحالية و غيرها من المعلومات عنه التي توفيرها لكم منصات السيرة الذاتية المتخصصة.

والجدير بالذكر أن نادر النادر هو مواطن سعودي الجنسية من المنطقة الشرقية، لا يزال في العقد الثلاثيني من العمر، اشتهر من خلال ظهوره و نشر اليوميات عبر تطبيق المشاهير السناب، و بعد ذلك قرر أن يدشن حسابات علي باقي منصات السوشيال ميديا، حتى أصبح واحداً من أهم الشخصيات في المملكة الذين اشتهرُ علي تطبيقات التواصل.

موضوعات متعلقة:

سناب الجوهره اخت نادر.. الحساب الرسمي والوحيد علي Snapchat

نادر النادر من وين وجنسيته الحقيقية.. تعرف علي السناب نادر زوج سعاد

التعليقات

اترك تعليقاً