التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة زينب مصطفى الحاجة المصرية التي تبرعت لصندوق تحيا مصر

كشفت مصادر محلية، عن تفاصيل سبب وفاة الحاجة زينب مصطفى التي تبرعت بقرطها من الذهب إلي صندوق تحيا مصر، ومنذ ذلك الوقت والجميع يحرص علي زيارتها وأصبحت من الشخصيات المعروفة في مصر كذلك، تُعتبر واحدة من الداعمين لصندوق تحيا مصر.

سبب وفاة الحاجة زينب مصطفى

قالت بوابة أخبار اليوم، أن السيدة زينب مصطفى مسعد الملاح رحلت عن عالمنا يوم الجمعة 11 مارس 2021 عن عمر يناهز الـ98 عامًا، مؤكدة أن الراحلة كانت تقييم في محافظة الدقهلية وتحديداً في قرية منية سندوب التابعة لمركز المنصورة، وهي سيدة كفيفة كانت أول من يتبرع لصندوق تحيا مصر بقرط من الذهب وذلك خلال العام 2014 ووثقت الكاميرات هذه اللحظات المؤثرة، في هذا المشروع الضخم “تحيا مصر”.

وفي لقاءاتها التلفزيونية المتعددة أوضحت السيدة زينب مصطفى مدى حبها و حرصها علي دعم و أستقرار البلاد، وضربت مثلاً لكل سيدة مصرية في عمرها في الضحية وطيبة القلب.

الرئيس السيسي ينعي السيدة الفاضلة  زينب مصطفى

وقالت ناشطة في تعليقها :”الحاجة زينب عظيمه من عظيمات مصر، ضربت أروع الأمثلة لحب الوطن بمساندتها لبلدها في شدتها بالحلق اللي بتملكه ووصت ولادها بمصر:.

وتابعت :”مش ها ننسي دعاءها لحضرتك لما قالت ربنا ينصرك على من يعاديك ويحميك من كل المجرمين، ربنا معاك ويحفظك من كل شر، اللهم ارحمها واغفر لها وتقبل دعاؤها.. آمين”.

وقال آخر :”أنا سعيدة أن سيادتك كاتب نعي للسيدة العظيمة ومش ناسي موقفها الوطني …. الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها الفردوس الأعلى ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان “.

وعلق آخر :”البقاء لله..وإنا لله وإنا إليه راجعون .. خالص العزاء والمواساة في وفاة السيدة، الفاضلة المرحومة زينب مصطفى رحمة الله، عليها وأسكنها الله فسيح جناته.. تحية وتقدير واحترام واعتزاز وشكر ومحبة، صادقة من القلب لفخامة السيد الرئيس/عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى”.

وقال فهد في تغريده معلقًا :”الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون، نرفع لكم سيادة الرئيس ولجميع الشعب المصري التعازي والدعاء بأن يحفظ الله مصر العروبة وشعبها العظيم من كل شر وسوء “.

موضوعات متعلقة:

سبب وفاة عبدالعزيز بن محمد المفرجي محافظ تربة اليوم في السعودية

فيديو: تفاصيل خبر وفاة الجنرال توفيق عن عمر يناهز الـ81 عامًا اليوم

التعليقات

اترك تعليقاً