التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة عبدالعزيز بن محمد المفرجي محافظ تربة اليوم في السعودية

كشفت مصادر مطلعة، يوم الخميس 11 مارس 2021، عن تفاصيل سبب وفاة عبدالعزيز بن محمد المفرجي محافظ تربة في المملكة العربية السعودية.

سبب وفاة عبدالعزيز بن محمد المفرجي

ووفقًا للمصدر المحلي صحيفة «المرصد» توفي معالي الدكتور عبدالعزيز بن محمد المفرجي أثر تعرضه لحادث سير صباح يوم الخميس 11 مارس 2021، على امتداد طريق حضن، مشيرة أن الراحل كان قد أنهى عمله في المحافظة، وكان متوجهًا إلى الطائف، وفي منتصف الطريق تعرض لحادث أليم أدي إلي وفاته.

من جانبه قال آبو مثيب :”أنا لله وأنا إليه راجعون رحم الله أخي صاحب القلب الطيب الأستاذ عبد العزيز بن محمد المفرجي محافظ تربه واسأل الله الذي عينه لأتنام أن يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان”.

وأوضحت شرق مكة الإعلامية معلقة :”انتقل إلى رحمة الله تعالى محافظ محافظة تربة عبد العزيز بن محمد المفرجي، إثر حادث مروري صباح اليوم على امتداد طريق حضن. وكان قد خرج -رحمه الله- صباح اليوم من عمله في محافظة تربة، متوجهًا إلى الطائف، وفي منتصف الطريق وقع له حادث مروري نتج منه وفاته. رحمه الله وأسكنه فسيح جناته.

ونشر عطا لله العصيمي osaimi صحفي قائلاً :”وداعا أخي الغالي أبو فيصل الأستاذ عبد العزيز بن محمد بن عبد الله المفرجي محافظ محافظة تربة الفقد أليم والخطب جلل صبر الله إخوتك وأهلك ومحبيك وذوي مفرج عرفتك رجلا محبا للخير والناس وجيرانك رحمك الله ما أتصل ليل بنهار”.

مكتب التعليم بمحافظة تربة (بنين-بنات) معلقًا :”باسم ونيابة عن منسوبي مكتب التعليم بـ#تربة يتقدم سعادة مدير مكتب التعليم بتربة بصادق العزاء والمواساة لذوي سعادة محافظ تربة الأستاذ:عبد العزيز بن محمد المفرجي والذي أنتقل إلى رحمة الله تعالى صباح اليوم، سائلين الله له المغفرة والرحمة وأن يسكنه فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون

موضوعات متعلقة:

تعرف علي حقيقة خبر وفاة مصطفى عبد الجليل اليوم.. حقيقة الخبر 2021

فيديو: تفاصيل خبر وفاة الجنرال توفيق عن عمر يناهز الـ81 عامًا اليوم

التعليقات

اترك تعليقاً