التخطي إلى المحتوى

سبب أعتزال ام سيف Om sayf اليوتيوب 2021.. شاهد
سبب أعتزال ام سيف Om sayf من هي ويكيبيديا

تصدرت اليوتيوبر ام سيف Om sayf،  محرك google خلال الساعات الماضية من يوم الإثنين 11 يناير 2021، و ذلك عقب أن أعلنت عن تركها لقناة اليوتيوب و الاكتفاء بهذا القدر من الفيديوهات مشيرة أنها استمتعت بوقتها علي يوتيوب برفقة جمهورها الذي تخطى حاجز الـ5 مليون و55 ألف متابع مؤخراً، مما أدي إلي طرح العديد من التساؤلات حول سبب ترك أو أعتزال أم سف لليوتيوب و من هي و كم عمرها ومعلومات عنها من ويكيبيديا.

من هي ام سيف Om sayf ويكيبيديا

أسمها الحقيقي هو “هديل العلي” تحمل الجنسية السورية، متزوجة ولديها أبناء، حيث اشتهرت باسم “أم سيف”، لا زالت في العقد الثالث من العمر، تقيم حاليًا في تركيا برفقة زوجها و أسرتها، تُعتبر من أشهر السيدات في الوطن العربي علي يوتيوب، و ذلك بعدما قررت أ تدشن لصالحها قناة رسمية علي ، ومع مرور الوقت نجحت في أن يصل عدد متابعيها فوق الـ5 مليون و55 ألف متابع حتى عام 2021، مع العلم أنها دشنت قناتها تحديداً في يوم 25-10-2017، ووصل عدد مشاهدات القناة حتى الآن لما يزيد عن “904,440,959” شاهدة.

سبب أعتزال ام سيف Om sayf اليوتيوب 2021

أعلنت أم سيف في مقطع فيديو نشرته من خلال قناتها الرسمية علي موقع الفيديوهات يوتيوب يوم الإثنين 11 يناير 2021، أنها ثم تترك اليوتيوب، و ذلك بدون الكشف عن أي أسباب، الأمر الذي أدي إلي حدوث موجة عارمة من الجدل بين المغردون.

فيما قال مصدر مطلع، أن سبب أعتزالها أو تركيا لليوتيوب، هو أنها ترغب في أن تهتم بحياتها الأسرية، و بالتزامن مع عام 2021، و الذي شهد أعتزال الكثيرون من الفنانين و كذلك رحيل ألمع نجوم الوطن العربي، قررت التغيير بعض الشيء من حياتها.

علاوة علي ذلك فإن أم سيف، تتمتع بشعبية كبيرة من خلال حسابها الشخصي علي موقع الفيديوهات و تبادل الصور انستقرام، و من الممكن لكم الدخول إلي حسابها الشخصي من خلال الذهاب إلي هذا الرابط “من هنا“، أيضًا لها عدد كبير من المتابعون علي موقع فيس بوك، ولمتابعتها أضغط هنا.

اقرأ أيضًا: سبب وفاة الشيخ عدنان السقا في تركيا اليوم عن عمر يناهز الـ79 عامًا.. من هو ويكيبيديا

التعليقات

اترك تعليقاً