التخطي إلى المحتوى

خبر موت ام سيف.. السلطات التركية ترد | شاهد

أنتشر خبر موت ام سيف علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك و تويتر و انستقرام، حيث نشرت بعض المدونون علي يوتيوب فيديوهات توضح التفاصيل الكاملة لحقيقة الوفاة.. شاهد التفاصيل

حقيقة خبر موت ام سيف

نشر اليوتيوبر يزن الأسطورة المقيم في تركيا، و الذي كان علي تواصل بأم سيف، مقطع فيديو من خلال قناته الرسمية علي يوتيوب بعدما علم بقلق جمهورها عليها وقرار ترك اليوتيوب المفاجئ.

إليكم الفيديو الخاص بأحدث ظهور لأم سيف ونانو من أمام المنزل بعد أن صورت فيديو الأعتزال عن اليوتيوب مساء اليوم الإثنين 11 يناير 2021.

وظهرت أم سيف ونانو من خلال مقطع الفيديو وهم يتحدثان مع طاقم الشرطة المتواجد أمام  المنزل لسبب ما.

كما ظهرت أم سيف وهي في حالة جيدة كذلك نانو، ولكن لم يوضح الأسطورة يزن أي تفاصيل حول سبب قدوم الشرطة إلي منزلهما، وذلك منذ ما يقارب من 4 ساعات تقريبًا بعد أنتشار خبر وفاتها يوم الإثنين 1https://bit.ly/3sjou9J1 يناير 2021.

ودشن مغردون موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاج يحمل عنوان هل ام سيف ونانو ماتو، وطالب الكثيرون بتواجد أي من الشخصيات المعروفة العربية بتركيا بالتأكد من الأخبار المنتشرة حولها والذهاب إلي منزلها من أجل الاطمئنان عليها وجمهورها أيضًا.

وللتذكير أم سيف من مواليد سوريا، وقضت معظم حياتها في تركيا برفقة شقيقتها و أبنها سيف وزوجها في منزل يجمع بينهما، كما أنها امرأة ثلاثينية، برزت من خلال اليوتيوب، فبعد أن وجدت نفسها قادرة علي المنافسة في لعبة بابجي، قررت أن تدشن قناة مصورة علي اليوتيوب من أجل نشر جميع اليوميات برفقة شقيقتها.

ومع الوقت كبرت القناة و أصبحت تمولها، و تجولت في العديد من البلدان، وكانت تبث كافة الفيديوهات لجمهورها أول بأول، حتى وصل عدد متابعيها لأكثر من 5 مليون مشترك علي يوتيوب، هو الأمر الذي أثار الجدل عند تداول خبر يفيد بمقتلها مساء اليوم.

ومن المنتظر أن يظهر مصدر يوضح حقيقة الأنباء المنتشرة حول أم سيف، و أيضًا يطمئن جمهورها عليها و الذي عاني من القلق الشديد خلال الساعات الماضية.

التعليقات

اترك تعليقاً